البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يؤكد حرص القيادة السياسية على تأهيل الشباب للتعبير عن أهدافهم

الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن إطلاق أول نموذج محاكاة لشباب العالم الإسلامي في مجالات التربية والعلوم والثقافة هي مبادرة قيمة نابعة من حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تأهيل وإعداد الشباب، ومنحهم حقهم في الأخذ بزمام الأمور والتعبير عن طموحاتهم وأهدافهم ورؤيتهم في الحياة.

وقال "مدبولي" ـ في كلمة خلال الاحتفالية الكبرى لإطلاق "عام الإيسيسكو للشباب" والتي تنظمها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - "إنني أرحب بكم جميعا على أرض بلدكم الثاني مصر، وأنقل لكم تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنياته لكم جميعا بكل النجاح والتفوق في هذه الفعالية الهامة جدا".

وأعرب رئيس الوزراء عن شكره للدكتور سالم المالك المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة، على وجوده وتنظيم هذه الفعالية شديدة التميز للشباب بمشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة في الدكتور أيمن عاشور.

أضاف أن الرئيس السيسي يولي قضايا الشباب الأولوية والاهتمام، مؤكدا أن الرئيس السيسي يحرص دائما على إبراز تقديره الشديد لدور الشباب في النهضة التنموية التي تحدث في مصر اليوم، وحرصه أيضا على إدماج الشباب في كل مناحي للحياه السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك