البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بمبيعات تقديرية 85 مليار جنيه

بالم هيلز تستحوذ على 374 فدان بأكتوبر لتنفيذ مشروع سكنى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 كشفت شركة بالم هيلز للتعمير، عن استحواذها على مساحة 374 فداناً متعددة الاستخدامات، من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بموقع استراتيجي فوق تلال أكتوبر وبجوار منطقة بالم هيلز أكتوبر.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الاثنين، أن المشروع سيشمل شققاً وفيلات سكنية ومرافق تجارية وإمتداد لنادي بالم هيلز الرياضي وفندق 5 نجوم، بحجم مبيعات تقديرية يصل إلى نحو 85 مليار جنيه.

وأشار البيان أن هذا الاستحواذ يعد استمراراً لنجاح المجتمعات السكنية لشركة بالم هيلز للتعمير في منطقة بالم هيلز أكتوبر، حيث سيضيف حوالي 1.6 مليون متر مربع من مخزون الأراضي التي ستمنح الشركة من 5-7 سنوات مبيعات جديدة مستقبلية.

يذكر أن بالم هيلز للتعمير، حققت صافي ربح بلغ 638.82 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل 561.79 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت إيرادات النشاط خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 6.91 مليار جنيه، مقابل 6.94 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2022.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، انخفضت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 371.83 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 551.14 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك