البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

أدنوك للتوزيع تدشن 10 محطات وقود تحمل علامتها في مصر بنهاية العام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع الإماراتية، إن الشركة تخطط لأن يكون لها 10 محطات وقود تحمل علامتها التجارية في مصر بنهاية العام الجاري.

وأكد اللمكي أمس السبت، أن هذا يأتي في إطار الشراكة التي وقعتها مع توتال إنرجيز في فبراير للاستحواذ على 50% من أنشطتها في مصر، موضحاً أنهما تمتلكان في السوق المصرية 240 محطة وقود حتى الآن.

أضاف أنه تم تدشين ثلاث من هذه المحطات التي باتت تحمل العلامة التجارية لـ"أدنوك"، وهو ما يشمل تقديم الخدمات المصاحبة للتزويد بالوقود مثل تغيير الزيوت وغسيل السيارات وخدمة المتاجر الخاصة بها "واحة أدنوك".

وقال اللمكي: "يمثل اليوم علامة بارزة مهمة في رحلتنا للتوسع الدولي، حيث نطلق محطات خدمة أدنوك في مصر، تعزيزا لرؤيتنا لأن نصبح مزوداً إقليميا رائداً لحلول التنقل. وباعتبارنا شركة تركز على المستقبل، فإننا نواصل اتخاذ خطوات جريئة لتلبية احتياجات عملائنا ونتطلع إلى تقديم المزيد من خدماتنا المبتكرة والمدعومة رقميا إلى السوق المصرية واستكشاف المزيد من الفرص لتنمية محفظتنا".

ويشمل المشروع المشترك محفظة أعمال متنوعة في مجال قطاع التكرير والبتروكيماويات تضم أكثر من 240 محطة لبيع الوقود بالتجزئة وما يزيد عن 100 متجر للبيع بالتجزئة وأكثر من 250 محطة تغيير زيت ومراكز غسيل السيارات وبيع الوقود بالجملة ووقود الطائرات وعمليات زيوت التشحيم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك