البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

المعهد القومي للاتصالات يشارك في مؤتمر التكنولوجيا السحابية 2023

المعهد القومي للاتصالات
المعهد القومي للاتصالات - صورة أرشيفية

شارك المعهد القومي للاتصالات بصفته شريكًا لبناء القدرات، في مؤتمر التكنولوجيا السحابية CloudTech Summit 2023 الذي انعقد يوم 19 سبتمبر في القاهرة.

ويسلط المؤتمر السنوي الضوء على أبرز الابتكارات والتطورات في مجال تكنولوجيا السحابة، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الشركات والخبراء في هذا المجال، وانضم لنسخة المؤتمر هذا العام أكثر من 1000 شخص و12 شركة عارضة.

وتضمنت أجندة المؤتمر أكثر من 20 جلسة ومجموعة من حلقات النقاش، بمشاركة أكثر من 32 متحدثًا وخبيرًا.

وناقشت الجلسات عددًا من الموضوعات، منها استكشاف الإمكانيات غير المحدودة لتكنولوجيا السحابة، والاستثمارات الاستراتيجية التي تساهم في خفض التكاليف مع الحفاظ على حوكمة البيانات وأمنها، وتمكين المؤسسات من تطوير عملياتها وتقديم قيمة حقيقة في السوق.

كما ناقش المؤتمر خدمات إنترنت الأشياء التي تقدمها شركة أمازون AWS وقدرتها على تحفيز الابتكار وتطوير الأعمال، والقوة التحويلية للذكاء الاصطناعي التوليدي، وحوكمة الخدمات السحابية بكفاءة، والتحديات التي تواجه الشركات الناشئة عند استخدام تكنولوجيا السحابة وكيفية التغلب عليها، وسبل تحسين الموارد السحابية والحفاظ على أمن البيانات وضمان قابلية التوسع السلس.

وتأسس المعهد القومي للاتصالات في عام 1983 بوصفه مركز تميز يكرس إمكاناته لتقديم خدمات تعليمية وتدريبية عالية الجودة لمهندسي الاتصالات.

ويعد المعهد مؤسسة علمية وبحثية رائدة، تصمم وتنفذ مجموعة من برامج بناء القدرات، مع التطبيق العملي من خلال مختبرات مجهزة على أعلى مستوى، مستهدفة الشباب في مصر والمنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك