البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

تاليس تتيح برنامج Abacus المتوافق مع ضوابط التسعير المسؤول

حاتم الظاهري المدير
حاتم الظاهري المدير التنفيذي لشركة تاليس Talys - مصر

قال حاتم الظاهري، المدير التنفيذي لشركة تاليس Talys - مصر، إن برنامج متابعة القروض Abacus الذي تتيحه شركته يتوائم مع ضوابط التسعير المسؤول المصدرة من الهيئة العامة للرقابة المالية FRA.

وأشار أن توافق برنامج Abacus مع ضوابط التسعير المسؤول يعزز قدرة جهة التمويل للالتزام بتقديم هيكل أسعار متوازن وعادل، يحقق مستوى إجمالي مقبول لتكلفة الحصول على الائتمان بصورة مستدامة، وبمعدلات قابلة للتحمل من قبل شرائح العملاء المختلفين.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة تاليس، أن Abacus البرنامج المصنف الأول عالمياً في قطاع الشمول المالي من قِبل خبراء المجال مثل USAID وCGAP وشركة الاستشارات العالمية Accenture.

وتعد TALYS الممثل التجاري الأوحد لشركة FERN في أفريقيا والشرق الأوسط، وتقدم حلولها لعدد من العملاء في مصر منهم شركة أمان والأهلي تمكين وأبو ظبي للتمويل الاستهلاكي الإسلامي.

وتأسس مجمع TALYS عام 2006 بتونس ثم 2017 في فرنسا، ويعمل به ما يزيد عن 100 خبير في القطاع المالي وتكنولوجيا المعلومات، ويقدم خدمات عدة منها استشارات في إعادة هيكلة وهندسة العمليات "Process reengineering" منها في مصر جمعية رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهلية، مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر وشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، بتونس اندا تمويل والزيتونة تمكين، المجموعة بلبنان وتمويلكم في الأردن، و مصرف الكريمي الإسلامي للتمويل متناهي الصغر باليمن، إلى جانب العديد من البنوك وشركات التأمين والتأجير في المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك