البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

تدشين خط طيران مباشر بين القاهرة وطوكيو 28 سبتمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، تدشين خط طيران مباشر بين القاهرة والعاصمة اليابانية "طوكيو" بدءًا من 28 سبتمبر الجاري.

أضاف زكريا - في بيان اليوم الأحد - أن الشركة افتتحت مؤخرًا عددًا من الخطوط الجديدة في قارات "آسيا، وأوروبا وأمريكا الشمالية" وكان آخرها خط نيودلهي العاصمة الهندية خلال أغسطس 2023.

وأوضح أن الشركة تشهد حاليًا عودة خطوط الطيران مع اليابان؛ نظرًا لأهمية هذا الخط الذي يخدم قطاعًا كبيرًا من عملائنا، منوهًا بأن تشغيل هذا الخط يأتي في ظل العلاقات القوية بين الشعبين المصري والياباني وحاجة عملائنا لخط طيران مباشر لليابان.

وتابع زكريا: " سنسعى مستقبلًا لزيادة عدد الرحلات والوجهات داخل اليابان، ومن المقرر أن تشغل مصر للطيران هذا الخط على متن طائراتها من طراز بوينج B787-9 الذي يعد من الطرازات العريضة، والتي تبلغ سعتها 309 مقاعد".

وأشار أنه سيتم تشغيل هذا الخط بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا يوم الخميس من مطار القاهرة على أن تكون رحلة العودة يوم الجمعة من مطار ناريتا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلتين أسبوعيًا يومي الخميس والسبت على أن تكون رحلة العودة يومي الجمعة والأحد، بداية من 2 نوفمبر القادم.

من جانبه، أوضح الطيار محمد موسى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن خط طوكيو الجديد سيشهد إقبالًا كبيرًا وسيسهم بشكل مباشر وفعال في دعم التعاون التجاري والثقافي المصري الياباني، فضلًا عن تنشيط حركة السفر والسياحة بين البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك