البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يشارك في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح واليوم العالمي للشباب

بنك القاهرة مشاركًا
بنك القاهرة مشاركًا في فعاليات الشمول المالي

يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي من خلال تقديم العديد من المزايا والعروض لعملائه، وذلك انطلاقا من حرص البنك على دعم وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، وتزامناً مع الاحتفال بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2023.

إصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً

ويقدم بنك القاهرة طوال فترة الحملة، باقة متنوعة من المزايا والعروض من أبرزها، الترويج لحسابات الشمول المالي "وفر" والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب وبدون مصاريف لكشف الحساب، وكذلك بدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع التمتع بالاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً، وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش مجاناً سواء لعميل جديد أو عميل قائم.

خصم 100% على المصاريف الإدارية للعملاء الجدد

كما يمنح بنك القاهرة خصم 100% على المصاريف الإدارية للعملاء الجدد فى مجال القروض متناهية الصغر وذلك لأنشطة الجرار الزراعي، تجارة الأدوات والمعدات الزراعية، تجارة الأعلاف والحبوب والأنشطة اليدوية والحرفية.

ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية، ومن أبرزها محافظات الفيوم، بنى سويف، المنيا، دمياط، والمنوفية.

كما عقد البنك ندوة تثقيفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وتضمنت الندوة أيضاً فتح حسابات نشاط اقتصادى "وفر الجارى" وذلك لكافة المشاركين بالندوة مجاناً وبدون أى رسوم اصدار.

يذكر أن بنك القاهرة شارك ايضاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للشباب للشمول المالى خلال شهر أغسطس الماضى، عبر تقديم مزايا وعروض حصرية خلال فترة الفعالية لفئة الشباب من خلال تمكنيهم من فتح الحسابات أو إصدار البطاقات المدفوعة مقدما، أو إصدار محفظة قاهرة كاش من سن 16 سنة بدون ولاية وبالرقم القومي فقط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك