البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ملتقى شرم الشيخ للتأمين يستضيف خبير السلامة المهنية الكندي لاري ويلسون

 لارى ويلسون المستشار
لارى ويلسون المستشار الدولى للسلامة الصناعية

يستضيف الاتحاد المصرى للتأمين خلال ملتقى شرم الشيخ الخامس للتأمين وإعادة التأمين، لارى ويلسون، المستشار الدولى للسلامة الصناعية، والعضو المنتدب لمؤسسة Safe Start والتي تعد إحدى المؤسسات الرائدة في تقديم المقترحات والحلول العملية المتعلقة بكيفية إدارة السلوك البشرى وتحسين الأداء بشكل مستدام داخل بيئة العمل مما ينعكس على معدلات الأخطار والخسائر.

وقام لارى ويلسون  بتأليف عدة كتب عالمية، من أهمها: كتاب "من الداخل إلى الخارج - إعادة التفكير في نماذج إدارة السلامة التقليدية"
"Inside Out — Rethinking Traditional Safety Management Paradigms" والذى قام بتأليفه بالتعاون مع جاري هيجبي.

كما الف كتاب "لحظات بلا دفاع" 
"Defenseless Moments…A different perspective on serious injuries" وهو من الكتب التي تتمتع بشهرة عالمية في هذا المجال، بالإضافة إلى قيامة بكتابه أكثر من 40 مقالة وبحث في مجالات السلامة وتقييم الأخطار وتنمية المهارات ذات الصلة.

وخلال الجلسة، التي ستعقد في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، سيقوم لارى ويلسون بشرح محتويات كتابه وسيوضح كيف أن نظريته تم الأخذ بها في أكثر من 50 دولة على مستوى العالم.

ويأتي هذا ترسيخاً للعادة التي إستنها ملتقى شرم الشيخ الدولى كل عام من إستضافة إحدى الشخصيات البارزة في مجالات الاقتصاد والثقافة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك