البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مد فترة حجز 790 قطعة أرض صناعية مرفقة حتى 14 سبتمبر

المهندس محمد عبد
المهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مد فترة سحب كراسات الشروط إلكترونيًا لحجز 790 فرصة استثمارية لأراضي صناعية مرفقة على الخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي بـ 14 محافظة، حتى 14 سبتمبر الجاري بدلًا من 6 سبتمبر.

يأتي ذلك تيسيرًا على المستثمرين ولمنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا، و نظرًا للإقبال الكبير من رواد الاعمال على التقدم للحجز.

وأكدت الهيئة برئاسة المهندس محمد عبد الكريم، على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح، حتى 27 سبتمبر على الأراضى المطروحة، البالغ مساحتها الإجمالية 1.7 مليون م2، للتخصيص بنظام التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.

ويتم سحب الكراسات وحجز الأراضى بطريقة إلكترونية بالكامل "أونلاين" عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة "www.ida.gov.eg"، ثم اختيار "خريطة الاستثمار الصناعي".

وكررت الهيئة دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة وكذلك الفرص الاستثمارية الواعدة التى أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع بالتزامن مع هذا الطرح، وعددها 152 فرصة صناعية مميزة تسد فجوة استيرادية كبيرة وذلك لتعميق التصنيع المحلي بها في ظل حزمة التيسيرات والحوافز المالية والمستندية التى أعلنت عنها الهيئة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك