البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين: تخفيضات معارض أهلا مدارس 2023 تصل إلى 25%

اجتماع وزير التموين
اجتماع وزير التموين بشأن معارض أهلا مدارس

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا مداس هذا العام سوف تكون بحد أدنى 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل الى 25%،  كما تشارك السلاسل التجارية بركن أهلًا مدارس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

وأشار أن المعرض الرئيسي سيقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر الى 29 سبتمبر، على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس، إضافةإلى  20 جناح للسلع الغذائية.

وقال احمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة، إن المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك أكد أن عدد المكتبات التي تشارك في معارض اهلا مدارس 105، بالاضافة الى 130 معرض فرعي و 42 شادر.

 وأشار أن المعرض الرئيسي سيشارك به 6 أجنحة للبنوك، بالاضافة لوجود عروض من شركتين، و 30 جناح للأدوات المدرسية، و20 جناح لشنط المدارس، و30 جناح للملابس و30 جناح للأحذية، و 20 جناح للسلع الغذائية.

من جانبة أكد اللواء أحمد حسنين – الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن الشركة سوف تشارك بجناح لعرض السلع الغذائية بكل معرض رئيسي بنسب تخفيضات تصل الي 25%، وتشمل السلع الغذائية: السكر والأرز والزيت والمكرونة.

وأكد أحمد الوكيل – رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه تم الاتفاق مع الغرف التجارية لعرض الكتب الخارجية بمعارض أهلا مدارس بتخفيضات تصل الى 15٪؜.

وكشف الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، عن إنشاء عدد كبير من المعارض بالمحافظات الحدودية وبالقري والنجوع لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والأدوات المدرسية.

وأكد رؤساء الغرف التجارية "الجيزة والقاهرة والقليوبية"، أن إقليم القاهرة الكبرى سوف يتم إنشاء 15 معرض بها لمده لا تقل عن شهر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك