البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

البريد المصري يشارك في منتدى الأعمال البريدي بتنزانيا

البريد المصرى يشارك
البريد المصرى يشارك فى منتدى الأعمال البريدى

شارك البريد المصري، في منتدى الأعمال البريدي الذي ينظمه الاتحاد البريدي الأفريقي الشامل بمدينة أروشا بتنزانيا.

وتناولت جلسات المنتدى العديد من الموضوعات المحورية الهامة التي تخص مستقبل العمل البريدي والتحديات التي تواجهه حول العالم.

وتم مناقشة إعادة صياغة نموذج الأعمال البريدية في ظل عصر التحول الرقمي، وتعزيز الابتكار والتنوع في القطاع البريدي، وتحقيق التوازن بين الخدمات والمنتجات، وذلك لتعزيز استدامة الأعمال البريدية.

وعلى هامش فعاليات المنتدى، تم عقد العديد من الاجتماعات الثنائية لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك مع المؤسسات البريدية في مالاوي وكينيا والكونغو، وذلك عقب انعقاد الدورة العادية الحادية والأربعين لمجلس إدارة الاتحاد الأفريقي الشامل وفرق الخبراء الذي شارك فيه البريد المصري بصفته رئيسًا لفريقي خبراء الأجور والمسائل المعنية بمقترحات المؤتمر الاستثنائي للاتحاد البريدي العالمي المقرر انعقاده خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر بالمملكة العربية السعودية.

كما شارك البريد المصري في مراسم الاحتفال الرسمي بافتتاح المقر الجديد للاتحاد البريدي الأفريقي الشامل في تنزانيا، وذلك على هامش أعمال الدورة الحادية والأربعين لمجلس إدارة الاتحاد البريدي الأفريقي الشامل. 

وتعكس دعوة البريد المصري للمشاركة في افتتاح المقر الجديد للاتحاد دوره البارز والمتميز في أفريقيا، والذي يتمثل في المشاركات الفعالة في كافة اجتماعات الاتحاد البريدي الأفريقي.

وتأتي مشاركة البريد المصري في هذا الحدث في إطار تعزيز العلاقات المشتركة مع الاتحاد البريدي الأفريقي الشامل وكافة البلدان الأعضاء بالاتحاد. 

وأهدى البريد المصري "صالون فرعوني" صُنع في مصر، تم وضعه في قاعة مصر بمبنى اتحاد البريد الأفريقي الشامل، بما يعكس عمق وترابط العلاقات بين البريد المصري واتحاد البريد الأفريقي.

يذكر أن مشروع إنشاء المقر الجديد للاتحاد البريدي الأفريقي بمدينة أروشا بدأت مراحل إنشائه في يناير 2020، وتم الانتهاء منه في يوليو 2023، ويتكون من ارتفاعين متصلين، حيث يتكون الارتفاع الرئيسي من 17 طابقًا، بينما يتكون الارتفاع السفلي من خمسة طوابق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك