البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك المركزي ينفي صحة المعلومات المتداولة حول فحص المصرف المتحد

البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري - صورة أرشيفية

أكد البنك المركزي المصري، أنه لا صحة للمعلومات المتداولة الخاصة بعملية الفحص النافى للجهالة التي تم رصدها مؤخرًا بشأن عملية طرح المصرف المتحد للبيع، مشيرًا إلى أن عملية البيع قيد التنفيذ وفق الجدول الزمني المحدد مسبقًا.

وقال البنك في بيان اليوم الإثنين، إنه طبقا للجدول الزمنى المحدد، ستبدأ عملية الفحص النافي للجهالة للمصرف المتحد مع المشترين المهتمين بنهاية سبتمبر القادم.

الفحص النافي للجهالة للمصرف المتحد

وأشار البنك المركزي، إلى وجود اهتمام عدد من المؤسسات الدولية بشراء بنك المصرف المتحد، على أن يتم الإفصاح عن تطورات مسار عملية البيع في الوقت المناسب.

ويحتل المصرف المتحد مكانة متميزة بين البنوك المصرية في تقديم الخدمات المصرفية مع تواجد كوادر بشرية ذات كفاءة عالية والالتزام بقواعد الحوكمة السليمة وأفضل الممارسات الدولية وبما يتماشى مع القواعد والقوانين السارية، وكذلك الأداء المتميز والنمو المستدام.

المصرف المتحد

ويقدم المصرف المتحد الخدمات المصرفية لعملائه من القطاعات المختلفة والتي تشمل الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإسلامية وغيرها.

ويعمل المصرف المتحد من خلال شبكة واسعة للفروع تبلغ 68 فرعا، بالإضافة الى قنوات رقمية متميزة و225 جهاز صراف الى ويعمل به 1723 موظف ومن حيث الملاءة المالية، ووفقا لبيانات المركز المالي للبنك في ديسمبر 2022 فقد بلغ إجمالي أصول المصرف المتحد 85 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك