البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ارتفاع حجم الودائع بالبنك الأهلي المصري إلى 3.5 تريليون جنيه

هشام عكاشه رئيس البنك
هشام عكاشه رئيس البنك الأهلي المصري

كشف هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، عن وصول حجم ودائع العملاء بالجنيه المصري وجميع العملات الأجنبية إلي نحو 3.5 تريليون جنيه حتي الآن.

وأشار عكاشة خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى وصول حجم الأقساط المحصلة من عملاء وثيقة "معاش بكره بالجنيه" إلى نحو 7.8 مليار جنيه خلال عامين ونصف منذ إطلاقها في فبراير 2020.

يشار إلى أنه سبق للبنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة تقديم "منتج معاش بكره بالجنيه"، والذي حقق نجاحًا في تلبية احتياجات العديد من العملاء.

ونظمت الهيئة العامة للرقابة المالية، مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023، للإعلان عن تفاصيل إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج "معاش بكرة بالدولار"، بالتعاون بين شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري.

من جانبه، قال محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن وثيقة معاش بكرة بالدولار لصالح المصريين العاملين بالخارج سوق تغطي عددا من الجوانب المختلفة ومنها بلوغ سن المعاش أو الوفاة أوالعجز الكلي أو الجزئي، موضحا أنه سيتم إتاحة الوثيقة للإكتتاب بدءا من الغد.

وأشار رئيس الهيئة، إلى أن عملية الاكتتاب في الوثيقة وصرف التعويضات أو المستحقات للعملاء سوف بشكل مميكن ورقمي بالكامل، لافتا إلى أن هذا المنتج يعد تأكيدا على أهمية التعاون بين الجهات العاملة في القطاع المالي غير المصرفي والمؤسسات المصرفية المختلفة.

جاء ذلك بحضور السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ومحمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، وأحمد عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، وعدد من قيادات الهيئة العامة للرقابة المالية، والبنك الأهلي المصري، وشركة مصر لتأمينات الحياة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك