البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

الزراعة: تحصين 4.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، الانتهاء من تحصين 4 ملايين و506 آلاف و50 رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع حتى 9 أغسطس الجاري.

جاء ذلك في تقرير تلقاه وزير الزراعة، والمهندس مصطفى الصياد نائب الوزير للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، من الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، حول إجمالي ما تم تحصينه ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع خلال الحملة القومية الثانية، والتي بدأت 15 يوليو الماضي بجميع محافظات الجمهورية، للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأوبئة.

وقال القصير، إن ذلك يأتي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري ورفع مستوى معيشة صغار المربين والمزارعين.

أضاف أنه تم تحصين مليونين و399 ألفا و467 رأس ماشية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز ضد مرض الحمى القلاعية، منذ بداية الحملة وحتى 9 أغسطس الجاري، كما تم تحصين مليونين و106 آلاف و583 رأس ماشية ضد مرض حمى الوادي المتصدع من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال، منذ بداية الحملة وحتى 9 أغسطس الجاري أيضا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك