البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«إيسترن كومباني» تجدد التأكيد بعدم تحريك أسعار السجائر

الشركة الشرقية إيسترن
الشركة الشرقية إيسترن كومباني

أعلنت الشركة الشرقية -إيسترن كومباني، أن أسعار منتجاتها ثابتة ولم تتغير منذ الزيادة الأخيرة في مارس 2023 مؤكدة أن أسعار كافة منتجاتها 24 جنيه للعلبة "20 سيجارة" ومنها الكليوباترا الأكثر طلباً بالأسواق.

وتهيب الشركة بالتجار والعاملين في سوق السجائر، الالتزام بالأسعار الرسمية وعدم زيادتها لأن ذلك يضع مسؤول البيع تحت طائلة التهرب الضريبي.

وناشدت الشركة جموع المستهلكين باستخدام خاصية الـ QR كود للتأكد من الأسعار الرسمية قبل الشراء، حيث التزمت الشركة بطباعة الكود الخاص بالأسعار على كافة منتجاتها للتسهيل على المستهلكين التعرف على السعر الحالي للمنتجات.

وقدمت الشركة الشكر إلى كل التجار الذين يحرصون على الالتزام بالبيع بالأسعار الرسمية، وأهابت بالجميع الحذو مثلهم.

وأكدت الشركة مواصلة التكاتف مع الاجهزة المعنية للتصدي للتجار غير الملتزمين الذين يقومون بتجميع السجائر وحجبها عن التداول لرفع أسعارها.

وفي تصريحات سابقة نفي هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية -إيسترن كومباني، تحرك أسعار السجائر، مؤكدًا على أن الأسعار لم تتغير منذ مارس 2023.

وأشار أن المنتجات متوفرة بالأسواق وفقا للاحتياجات الطبيعية للسوق، موضحت أن هناك أفكار جديدة تدرسها الشركة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة لمعاونة الأجهزة المعنية والتصدي للتجار غير الملتزمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك