البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

المعهد القومي للاتصالات يتعاون مع «اسبرنتس» لتنفيذ مبادرة «وظيفة تك»

المعهد القومي للاتصالات
المعهد القومي للاتصالات - صورة أرشيفية

وقّع المعهد القومي للاتصالات، برتوكول تعاون مع شركة "اسبرنتس"، لتنفيذ مبادرة "وظيفة تك" لتدريب الخريجين وتوظيفهم وإعداد كوادر بشرية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتأتي الشراكة في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تهدف إلى بناء القدرات الرقمية وتطوير المهارات وزيادة القيمة المضافة ودعم توظيف شباب الخريجين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة “وظيفة تك” بهدف تأهيل الخريجين الجدد وشغل وظائف متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. 

وتُنفَذ المبادرة بالتعاون بين المعهد القومي للاتصالات ومعهد تكنولوجيا المعلومات، وبالشراكة مع بنك ناصر الاجتماعي. 

وتوفر المبادرة وظائف تقنية متخصصة ومتميزة للخريجين الجدد للعمل بشركات داخل مصر وخارجها؛ ويحصل المتدرب على تأهيل احترافي في المجالات الأكثر طلبًا في سوق العمل ويقوم المتدرب في حالة توظيفه، بسداد قيمة التدريب على أقساط طويلة بدون أي رسوم إضافية.

يذكر أن شركة "اسبرنتس" هي شركة خدمات تدريبية، وتتمثل رؤيتها في سد فجوة بين المهارات التكنولوجية والوظائف من خلال تقديم برامج تدريبية في عدة مسارات تكنولوجية لضمان حصول المتدرب على وظيفة متميزة ودعم نمو المسار الوظيفي للشباب.

وتشمل المسارات المقدَمة الأنظمة المدمجة واختبار البرمجيات وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتطوير الويب والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات.

لمزيد من المعلومات حول المبادرة، يرجى الضغط هنا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك