البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مدينة زويل تخرج دفعة جديدة بمسارى العلوم والهندسة

مدينة زويل تخرج دفعة
مدينة زويل تخرج دفعة جديدة بمسارى العلوم والهندسة

أقامت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب جامعتها في مسار  العلوم والهندسة للعام الدراسى 2022-2023، وذلك بمقر المدينة، بحضور الدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لمدينة زويل، وأعضاء مجلسى الأمناء والإدارة، ولفيف من الشخصيات العامة وشركاء النجاح من مسئولي البنوك المصرية ومؤسسات المجتمع المدني الداعمين لطلاب الجامعة.

 وحرصت المدينة، على تكريمهم نظرا لدورهم الكبير في دعم المدينة وطلابها المتفوقين، في إطار شراكة استراتيجية تعكس أهمية الدور المجتمعي الكبير لهذة المؤسسات الوطنية.

وأعلن الدكتور محمود عبد ربه، تخرج الطلاب رسميًا وسط أجواء يغمرها الفرح والسرور والفخر، حيث  يعد هذا الإعلان بمثابة تتويج لتخرج الدفعة الخامسة من كلية الهندسة والدفعة السادسة من كلية العلوم .

وأعرب عبدربه خلال كلمته، فى الحفل عن بالغ سعادته واعتزازه  بتخرج جيل جديد من الطلاب وبدء انخراطهم فى الحياة العملية ليبدأوا مسيرة نجاح جديدة ومميزة  يقدموا  من خلالها مزيد من الإنجازات التى تسهم فى النهضة العلمية التى تخدم بلادنا الحبيبة كل فى مجاله .

يذكر أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا حققت على مدار السنوات السابقة العديد من الإنجازات التى تنوعت بين حصول الجامعة علي الاعتمادالدولي ABET، وكذلك حصولنا علي التنصيف الأول في مصر والعاشر عربيا للجامعات وفق تقييم Times Higher Education

كما تشهد مدينة زويل إطلاق كلية جديدة وهى كلية إدارة الأعمال والتي حصلت على اعتماد المجلس الاعلى للجامعات على أن تبدأ قبول الدفعة الأولى من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أجنبية لتنطلق الدراسة بها سبتمبر 2023 المقبل.

وتتبني المدينة فلسفة تعتمد استراتيجتها العلمية على ربط الجهود العلمية والمعملية بالواقع العملي وذلك لتكون واحدة من منابر العلم التي تدعم وتحث علي الإقتصاد القائم على المعرفة knowledge Based Economy ، فيتم تحويل الابتكار القائم على البحث العلمي إلى مشاريع إقتصادية عبر براءات الاختراع وغيرها من أشكال الملكية الفكرية بما يسهم في زيادة مشاريع رواد الآعمال .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك