البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير الصناعة يبحث خطط شركة جنرال موتورز ايجيبت للتوسع بالسوق المصري

وزير التجارة والصناعة
وزير التجارة والصناعة مع مسؤولي شركة جنرال موتورز

عقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، لقاءً مع ممثلي شركة جنرال موتورز ايجيبت لصناعة السيارات برئاسة شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة.

واستعرض اللقاء مشروعات الشركة في مصر ورؤية الشركة المستقبلية حول زيادة استثماراتها بالسوق المصري، و شارك في اللقاء انكوش ارورا، الرئيس التنفيذي للمنصور للسيارات.

وقال الوزير، إن اللقاء استعرض جهود الحكومة لتوفير المناخ الجاذب للاستثمار للاستثمارات في قطاع تصنيع السيارات والصناعات المغذية لها، مشيراً إلى حرص الوزارة على تعزيز التعاون المشترك مع كبريات الشركات العالمية ولا سيما شركة جنرال موتورز لما لها من باع طويل في هذا المجال ولخبرتها الكبيرة في السوق المصري.

وأوضح أن الوزارة تقوم بالتنسيق والتواصل الدؤوب مع مختلف أجهزة الدولة والجهات المعنية وخاصة البنك المركزي وباقي الوزارات لتزويد المستثمرين الأجانب العاملين في السوق المصري بالتيسيرات اللازمة لاستمرار دوران عجلة الإنتاج بما يسهم في زيادة القدرات التنافسية للسوق المصري، وزيادة مساهمة هذه الشركات في منظومة الاقتصاد المحلي.

وأشار الوزير إلى الإمكانات والمقومات الكبيرة للاقتصاد المصري لتوطين صناعة سيارات حقيقية تفي باحتياجات السوق المصري والتصدير للاسواق الإقليمية وأسواق دول القارة الافريقية.

وأكد حرص الوزارة على توفير كافة اوجه الدعم لشركات السيارات العالمية للانتاج والتوسع في السوق المصري بما يسهم في ضخ استثمارات حقيقية وتوطين الصناعة وتوفير المزيد من فرص العمل امام الشباب.

من جانبها أكدت شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة جنرال موتورز ايجيبت، حرص الشركة على الانتاج والتوسع بالسوق المصري باعتبارها من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، لافتةً إلى تطلع الشركة للاستفادة من الحوافز التي تتيحها استراتيجية صناعة السيارات التي تتبناها الدولة المصرية.

اجتماع وزير التجارة والصناعة مع مسؤولي شركة جنرال موتورز
اجتماع وزير التجارة والصناعة مع مسؤولي شركة جنرال موتورز

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك