البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

المعهد القومي يتعاون مع «أيڤولڤ تكنولوجيس» لإعداد كوادر بشرية متخصصة بمجالات الاتصالات

المعهد القومي للاتصالات
المعهد القومي للاتصالات - صورة أرشيفية

وقّع المعهد القومي للاتصالات، مذكرة تفاهم مع شركة "أيڤولڤ تكنولوجيس" للتعاون في مجال إعداد كوادر بشرية متخصصة بمجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخاصة في مجال هندسة تسريع فرص ديف أوبس السحابية "Cloud DevOps Accelerator Engineering".

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تهدف إلى بناء القدرات الرقمية، وخططها لتعميق المهارات، وزيادة القيمة المضافة، وتوسيع قاعدة العاملين المتخصصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتضم ديف أوبس DevOps مجموعة من الممارسات والأدوات المُصممة لتعزيز التواصل والتفاعل بين مطوري البرمجيات وخبراء إدارة مشروعات تكنولوجيا المعلومات وزيادة قدرة المؤسسات لتقديم التطبيقات والخدمات بشكل أسرع من عمليات تطوير البرامج التقليدية.

وتمثل منهجية ديف أوبس أحدث الاتجاهات التكنولوجية داخل مختلف المؤسسات بما يؤدي إلى خفض التكاليف وتحسين الإنتاجية، وتنفيذ العمليات ذات الصلة بشكل أكثر موثوقية وكفاءة.

يذكر أن المعهد القومي للاتصالات تأسس في عام 1983 وهو أحد الهيئات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويكرس المعهد موارده لتوفير خدمات تعليمية وتدريبية عالية الجودة لمهندسي الاتصالات، إلى جانب إعداد برامج تدريبية متخصصة للشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك