البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«ترانسمار» تطلق خط ملاحي جديد بين مصر و اليمن

شركة ترانسمار - صورة
شركة ترانسمار - صورة أرشيفية

أعلنت شركة "ترانسمار" المتخصصة إقليمياً في قطاع شحن الحاويات، عن إطلاق خدمةٍ جديدة متميزة تربط المُصَدرين المصريين انطلاقاً من ميناء "الأدبية" في مصر  إلى الجمهورية اليمنية، عَبرَ مينائي "الحُديدة" و"عدن".

وأوضحت الشركة في بيان، أن هذه الخدمةَ مُخَصَصةٌ لنقل البضائع المُبَرَدة والجافة، بما يُيسر ربطَ هذه المناطق التجارية الحيوية ببعضها ربطاً موثوقًا وفعالاً.

وقالت إن إطلاق هذه الخدمة يؤكد على التزام "ترانسمار" بتوفير الحلول اللوجستية الملائمة والمُرَكَزة في منطقة البحر الأحمر، حيث تمتلك الشركة أكبر أسطول من الحاويات مُخَصَص يعمل بين البحر الأحمر ومنطقة الخليج العربي، مما يجعل خدماتِ الشركة تغطي في الوقت الحالي كافة الموانئ الرئيسية الواقعة على البحر الأحمر بما فيها مصر، الأردن، المملكة العربية السعودية، السودان، جيبوتي، اليمن، على نحو يعزز الروابط التجارية بين جميع أرجاء المنطقة.

وتتولى الخدمة الجديدة نقل مختلف البضائع المُبَرَدة −بما فيها الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والأدوية − مع التركيز على البضائع القابلة للتلف، علماً بأن الحاويات المُبَرَدة المتطورة تقنياً التي تمتلكها "ترانسمار" تضمن للعملاء سلامةَ بضائعهم، والتقيد بمواعيد توصيل الشحنات، فضلاً عن متابعة الشحنات أثناء النقل لحظةً بلحظة، بالإضافة إلى توفير دعم متميز للعملاء، علاوةً على ذلك سوف تسهم هذه الخدمة إسهاما كبيرًا في مواجهة وضع الأمن الغذائي في اليمن.

من جانبه، قال أحمد الأحول، المدير العام لشركة "ترانسمار": "نفتخر بتقديم الدعم لقطاعات الزراعة وتصنيع الغذاء و الدواء في مصر، عبر توسيع نطاق خدمة نقل البضائع المُبَرَدة التي تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والآن اليمن.

 أضاف: شهدنا زيادةً في صادرات مصر من الأغذية الزراعية خلال الفترة الماضية، ونتطلعُ إلى دعم المُصدرين المصريين على فتح أسواق جديدة مع الدول المجاورة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك