البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تُنظم ندوة حول تحسين العمليات

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" ندوة مجانية بعنوان "تعزيز تجربة المواطنين من خلال تحسين العمليات"، وذلك يوم 6 يوليو عبر الإنترنت.

وتناقش الندوة أفضل الممارسات التي تنفذها الهيئات الحكومية لتحقيق نهج حكومي شامل في تقديم خدمات المواطنين حول أتمتة العمليات الرقمية من خلال تطوير منخفض التعليمات البرمجية، وإعادة هندسة العمليات، والتصميم القائم على المعلومات، وتكامل المؤسسات، وتصور البيانات وذلك لدعم صناع القرار في تقديم الخدمات الرقمية التي تؤدي إلى أفضل تجارب المواطنين.

يذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها، ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.

تبدأ الندوة الساعة الثالثة ظهرًا، للتسجيل لحضور الندوة، يرجى الضغط هنا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك