البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

انتظام حركة تشغيل المترو وقطارات LRT في أول أيام عيد الأضحى

المترو
المترو

أعلنت الهيئة القومية للانفاق عن انتظام حركة  تشغيل القطارات في خطوط مترو الأنفاق الثلاثة ، حيث يشمل جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة عدد رحلات تقدر بـ 1217 رحلة يوميًا، وذلك بمعدل 488 رحلة بالخط الأول و466 رحلة بالخط الثاني، و253 رحلة بالخط الثالث .

وأشار البيان، إلى استمرار المتابعة الدقيقة من قيادات ومسؤولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات و مسؤولي المرفق بخطوط المترو الثلاثة، لمتابعة إنتظام مواعيد التقاطر والإطمئنان على النظام داخل المحطات وذلك لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لجمهور الركاب خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

ونوه إلى مواعيد العمل خلال عيد الأضحى المبارك حيث تبدأ مواعيد التشغيل من المحطات الإنتهائية من الساعة 5:15 ص طوال العام ومواعيد قيام أخر القطارات من المحطات الإنتهائية على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:40 م ، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومن محطة المنيب الساعة 11:55 م ، و قيام أخر قطار للخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 11:31 م ، ومن محطة الكيت كات الساعة 12:05 ص.

ويتم مقابلة أخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:30 ص ، و يتم مقابلة أخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر و بين الخط الثاني والخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:20 ص، كما أنه تم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث و إزالتها على الفور .

ولفت إلى إنتظام حركة التشغيل الخاصة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT بإجمالي 136 رحلة يوميا و الذي يربط محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية ويخدم مدن شرق القاهرة مثل العبور والمستقبل وبدر والشروق.

جدول التشغيل :-

محطة عدلي منصور: اول رحلة الساعة 6 صباحا، اخر رحلة الساعة 10 ونص مساءا.

محطة الفنون والثقافة: اول رحلة الساعة 6 و 22 دقيقة صباحا، واخر رحلة الساعة 9 و 22 دقيقة مساءا

محطة العبور الجديدة: اول رحلة الساعة 6.55 صباحا، واخر رحلة الساعة 21 و 25 دقيقة مساءا

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك