البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

انتظام حركة القطارات على الوجهين البحري والقبلي في أول أيام عيد الأضحى

انتظام حركة القطارات
انتظام حركة القطارات على الوجهين البحري والقبلي

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، انتظام جداول تشغيل رحلات قطارات السكك الحديدية البالغة  868 رحلة  يومياً و انتظام مواعيد قيامها، وذلك بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك مع المتابعة الدورية والمستمرة لحركة القطارات على جميع الخطوط من رئيس وقيادات الهيئة على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات ومن خلال تواجد قيادات الهيئة بالمحطات المختلفة.

ويأتي ذلك لاتخاذ كافة السبل والآليات التي تكفل توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلي والبحري، بالإضافة إلى استمرار تلقي استفسارات الجماهير على الخط الساخن 15047 وعلى رقم خدمة العملاء 01274422925 وعبر مكاتب خدمة العملاء المنتشرة في المحطات.

يذكر أن الهيئة كانت قد أعلنت عن تشغيل  176 قطارا إضافيا بإجمالي 115904 مقعد علاوة علي القطارات الحالية خلال الفترة من 22-6-2023 إلى 8-7-2023 خلال فترة عيد الأضحى المبارك وذلك تيسيراً على جمهور الركاب وراحتهم ، كما قامت الهيئة بزيادة شبابيك التذاكر، وتشديد الرقابة عليها ، داخل صالات الحجز. 

وأشارت الهيئة، إلي أن ذلك يأتي بالإضافة الى إستمرار تكثيف أعمال الصيانة وعدم السماح بخروج أى قطار من الورشة إلا بعد التأكد من الحالة الفنية الجيدة له، وكذلك المحافظة على نظافة جميع القطارات ودورات المياة وتطهيرها على الخطوط .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك