البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية لشركة ايرماس

الوزير يترأس أعمال
الوزير يترأس أعمال الجمعية العامة العادية رقم 21 "ايرماس"

ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أعمال الجمعية العامة العادية رقم 21 للشركة المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية "ايرماس".

وتم خلال الاجتماع عرض تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب الحسابات الخارجي عن القوائم المالية المعدلة وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2022، وتمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة والمصادقة على قائمة المركز المالي.

كما استعرض الوزير أعمال العمرات المختلفة، حيث تم تنفيذ 565 عمرة عمومية واسمية للجرارات علي مدار العام، منها عدد 177عمرة مختلفة الأنواع "جسيمة - متوسطة - خفيفة"، وعدد 131 عمرة "اسمية" داخل ورش ايرماس، بالإضافة إلى عدد 257 جرار بورش الهيئة المختلفة خلال عام 2022.

كما تم استعراض موقف مخزون وعقود قطع الغيار ومهمات التشغيل.

وأكد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة الاستمرار في عقد كافة أنواع الدورات التدريبية لكافة العاملين في مختلف التخصصات، باعتبار العنصر البشري هو أحد أهم عوامل نجاح المنظومة، وضرورة الاستمرار في ربط الحافز بالإنتاج.

وشدد على لى عدم خروج أى جرار من الورش إلا بعد التأكد من الحالة الفنية له، وأن تكون العمرات بجودة عالية تنعكس إيجابيا على قوة الجر بالسكة الحديد.

كما وجه الوزير الشكر لمجلس الإدارة والعاملين بالشركة على جهودهم المبذولة في تنفيذ خطة الإصلاح المخططة وتحقيق أرباح للشركة.

الوزير يترأس أعمال الجمعية العامة العادية رقم 21
الوزير يترأس أعمال الجمعية العامة العادية رقم 21 "ايرماس"
الوزير يترأس أعمال الجمعية العامة العادية رقم 21
الوزير يترأس أعمال الجمعية العامة العادية رقم 21 "ايرماس"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك