البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«جي بي كوربوريشن» تطلق «Kredit» لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

 أحمد إمام العضو
أحمد إمام العضو المنتدب لشركة Kredit

أعلنت شركة جي بي كوربوريشن، المتخصصة في مجال تجميع وتوزيع السيارات "جي بي أوتو"، و تقديم خدمات التمويل غير المصرفي بالسوق المصري "جي بي كابيتال"، إطلاق شركة Kredit الجديدة لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بعد حصولها على ترخيص من هيئة الرقابة المالية المصرية "FRA".

وأوضحت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي في ظل الأهمية الكبرى التي تتمتع بها الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تلعب دورًا محوريًا في النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم؛ خاصة في البلدان النامية مثل مصر، فقد تشكل هذه الشركات أكثر من 75% من قطاع الأعمال، فضلا عن توفيرها لاكبر فرص عمالة.

وقامت شركة "جي بي كابيتال" بتأسيس شركة Kredit لتقديم خدمات تمويل واستشارات، لتسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الدعم المالي اللازم لتعزيز نموها.

وقال أحمد إمام، العضو المنتدب لشركة Kredit: " "يتمثل هدفنا الأساسي في سد فجوة التمويل التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعمها بالخبرة التي تحتاجها لتحقيق الازدهار، ونسعى لمساعدة هذه الشركات التي تقوم بدور مميز فى تحفيز الإنتاج المحلي، وزيادة معدلات التوظيف، ودفع نمو الأعمال، مع تعزيز الاستدامة الاقتصادية".

من جانبه أوضح تامر العمري، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي كابيتال، أن إطلاق شركة Kredit يأتي تماشياً مع رؤيتنا المستقبلية، حيث تعتبر الشركة الوليدة تكملة لتنويع أعمالنا التي بدأت فى مجالات التأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي والتمويل متناهي الصغر والتخصيم والتوريق وأنشطة تأجير أساطيل النقل والتمويل العقاري والتأمين على الحياة، وذلك لتلبية احتياجات شريحة أوسع من العملاء سواء من الشركات أو الأفراد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك