البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«بيتي» تستهدف صادرات بقيمة 40 مليون دولار خلال 2023

توقيع عقد الشراكة
توقيع عقد الشراكة بين شركة بيتي ومحمود العسيلي

كشف تامر نجيب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة "بيتي" للصناعات الغذائية، التابعة لشركة المراعي السعودية، عن استهداف الشركة الوصول بحجم صادراتها إلي نحو 40 مليون دولار بنهاية العام الجاري، منوها إلي زيادة حجم الصادرات بنحو 80% خلال النصف الأول من 2023.

10 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2023

وأوضح نجيب في تصريحات صحفية اليوم، أن الشركة تسعي للوصول إلي حجم مبيعات يتجاوز الـ 10 مليارات جنيه بنهاية عام 2023، مقارنة مع حجم مبيعات يصل إلي نحو 8 مليارات جنيه خلال عام 2022.

اختراق أسواق جديدة في شرق أسيا

وأضاف أن الشركة تصدر حاليا لنحو 45 دولة تتضمن 26 دولة إفريقية، وتسعي لاختراق أسواق جديدة، خاصة في منطقة شرق آسيا كالصين وسنغافورة وماليزيا، لافتًا إلي أن الشركة تستحوذ على نسبة تتخطي 30% من حجم سوق العصائر في مصر.

التعاون مع 100 ألف محل في مصر

ونوه الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة "بيتي"، إلى أن الشركة تمتلك أسطول توزيع يتعاون مع 100 ألف محل على مستوى محافظات الجمهورية، لافتا إلي تعزيز خطوط الشركة الإنتاجية الـ26 المطورة كليًا بمصنعها فى النوبارية، باستثمارات تصل إلي نحو 200 مليون جنيه خلال العام الماضي.

وذكر أن الشركة قامت بضخ أكثر من 5 مليار جنيه استثمارات منذ عام 1998، بالإضافة إلى تخصيص 220 مليون جنيه استثمارات جديدة للسوق المصرية خلال عام 2023.

ودشنت "بيتي" 6 خطوط إنتاج جديدة خلال عامي 2022 -2023، كما طورت أكثر من 60 مزرعة صغيرة ومتوسطة إلى جانب 11 مركزًا لتجميع الحليب تصدر منها الشركة حوالي 250 ألف طن من الحليب سنويًا، كما أنها تستهدف أيضا زيادة إنتاجيتها بنسبة كبيرة لتلبية احتياجات السوق المصري والعالمي.

ووقعت شركة بيتي للصناعات الغذائية، اليوم الأحد، عقد تعاون مع المطرب محمود العسيلي، لإطلاق حملة بيتي الصيفية الضخمة بعنوان "الحلو بيتي" من أجل الترويج لعلامتها التجارية من العصائر ذات النكهات المختلفة و فاكهة احلى .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك