البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

انطلاق القمة السنوية لأسواق المال الثلاثاء المقبل

القمة السنوية لأسواق
القمة السنوية لأسواق المال - أرشيفية

تنطلق القمة السنوية لأسواق المال، الثلاثاء المقبل 20 يونيو، تحت عنوان «قطار الطروحات ينطلق»، وبرعاية كل من وزارة المالية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والبورصة المصرية.

وأوضحت الشركة المنظمة، أن القمة تتناول في نسختها السابعة برنامج الطروحات الحكومية وتعزيز مشاركة القطاع الخاص فى الاقتصاد، بالتزامن مع النشاط المتزايد في عمليات الاستحواذ، وتيسيرات غير مسبوقة في مجال تأسيس الشركات وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة.

وتجمع القمة السنوية لأسواق المال كل ركائز السوق وأطرافه المختلفة تحت سقف واحد لمناقشة أفكار مختارة بعناية بين قادة الاعمال المشاركين في فعاليات العام الحالي.

وستبحث أيضًا أشكال التمويل المختلفة ونماذج العمل المناسبة للمتغيرات الحالية.

ويتحدث قادة القطاع المالي غير المصرفي عن فرص النمو المنتظرة والدور المتزايد للتكنولوجيا المالية في زيادة معدلات الشمول المالي في البلاد.

كما تبحث قمة أسواق المال في العام الحالي أشكال التمويل المختلفة ونماذج العمل المناسبة للمتغيرات الحالية، وسيتحدث قادة القطاع المالي غير المصرفي وبخاصة شركات الإقراض عن فرص النمو المنتظرة والدور المتزايد للتكنولوجيا المالية فى توسيع القطاع وزيادة معدلات الشمول المالي وتوليد الأرباح.

كما ستوضح القمة تأثير البرنامج على نشاط الأطراف الرئيسية لسوق المال من متداولين ووسطاء وبنوك استثمار ومقدمي الاستشارات المالية والقانونية والذين يفترض أن يكون لهم دور مهم فيه.

وتركز القمة على الزخم المتوقع من إطلاق  برنامج الطروحات الحكومية  وتوسيع شريحة الشركات التي يجري تداولها وما يستتبع ذلك من دخول شرائح جديدة من المستثمرين، ما يسهم فى تحريك المياه الراكدة فى السوق منذ سنوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك