البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«جوميا» و «راية للتجارة» توقعان عقد شراكة لتوسيع نطاق خدماتهما

عقد شراكة بين «جوميا»
عقد شراكة بين «جوميا» و «راية للتجارة»

وقّعت راية للتجارة - إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، ومنصة جوميا المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، شراكة استراتيجية لتعزيز عملياتهما في سوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية محلياً وإقليمياً وتوسيع نطاق خدماتهما وقاعدة عملاؤهما.

وحضر حفل توقيع الشراكة باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، وهشام الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا، وعدد من المدراء التنفيذيين من الجانبين، وممثلي المنصات الإعلامية المختلفة.

وتكرّس جوميا وراية إمكاناتهما للتعاون في مجالات التجارة الإلكترونية، والتصدير، والخدمات اللوجستية، وخدمات ما بعد البيع، بمصر ونيجيريا، إذ تهدف الشراكة إلى توفير الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من مُختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية مدعومة بطرق السداد المختلفة؛ لتناسب جميع شرائح المجتمع.

وقال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة: "تضمن شراكتنا مع منصة جوميا حصول العملاء على الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية الموثوقة والمعتمدة، كما تتسق الشراكة مع جهودنا لتعزيز عملياتنا في مجال التجارة الإلكترونية، بالتوازي مع خططنا التوسعية الهادفة إلى نشر فروع راية في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأكد هشام الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر، أن هذه الشراكة من شأنها خلق فرص كبيرة للشركات المصرية في القارة الإفريقية وتعزيز تصدير المنتجات الوطنية إلى الخارج، موضحا أن جوميا ستعمل مع راية للتجارة على توفير باقة من حلول الشراء بصورة آمنة وسريعة.

وبدأت أولى المشروعات المشتركة بين الجانبين بإطلاق متجر راية شوب - ذراع بيع التجزئة لراية للتجارة - على منصة جوميا ليقدِّم للمستهلك تجربة تسوق للأجهزة المنزلية والإلكترونية على المنصة من خلال راية، مع الاعتماد على جميع الخدمات اللوجستية لشركة جوميا من عمليات مخازن وتوصيل الأجهزة.

واستكمالاً لخطط التعاون الاستراتيجي بين راية وشركة جوميا، تمتد الشراكة على صعيد دولي إفريقي مركزه نيجيريا - التي تشهد حضوراً قوياً للشركتين، إذ بدأت راية أنشطة التوزيع والتجزئة وخدمة ما بعد البيع بنيجيريا منذ عام 2007 بينما بدأت جوميا بدأت تجارتها الإلكترونية بنيجيريا منذ عام 2012.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك