البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يوقع بروتوكول لرعاية السباح هيثم عادل لمحاولة عبور المانش

بنك saib يوقع بروتوكول
بنك saib يوقع بروتوكول لرعاية السباح هيثم عادل

وقع بنك saib اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت يقوم البنك من خلالها بتقديم الدعم المالي للسباح البطل هيثم عادل – من مصابي الخدمة العسكرية في محاولة عبور بحر المانش تتابع والمخطط لها شهر أغسطس 2023 كأول محاولة في العالم لحالته "شلل تام بالطرف السفلي"، وتشاركه في هذه المحاولة السباحة ديانا توث من دولة المجر. 

وأقيمت مراسم التوقيع في مقر بنك saib، ووقع عليها كلاً من طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للبنك، والكابتن خالد شلبي رئيس مجلس إدارة شركة سترووك إيجيبت، والسباح هيثم عادل، بحضور عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع.

كما حضر مراسم التوقيع فريق عمل التسويق والاتصال المؤسسي، والمستشارة الثقافية لسفارة المجر بمصر كورنيلا كوربسكى، وسباحين مصريين بقيادة خالد شلبى عابر المانش بذراع واحده عام 1983، والسباحة الأوليمبية شيرويت حافظ.

وأعرب طارق الخولي عن سعادته بهذه الرعاية والتي تساند أحد أبناء قواتنا المسلحة في تمثيل مصر بالخارج تمجيدًا لبطولاتهم.

وأضاف أن محاولة هذا العام تعتبر استكمالا للدور الريادي الذي يقوم به saib لمساندة ذوى الهمم في شتى مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية.

وتعتبر هذه المحاولة هي الثانية من نوعها التي يتبناها البنك بعد محاولة تتابع عبور بحر المانش 2022 لسباح من ذوى القدرات الذهنيه بالاشتراك مع سباحين من دولة ألمانيا ونجاح المحاولة.

وأشار عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، أن بنك saib يتبنى خطة طموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لذوى الهمم، مؤكداً أن البنك يتيح داخل فروعه الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء لتفي احتياجاتهم اليومية، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز، ودعماً للشمول المالي الذي يولي البنك له الاهتمام البالغ.

وأشار إلى حرص البنك على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية. 

وتقدم الكابتن خالد شلبي بالشكر لبنك saib لقيامه بالدور المجتمعى تجاه أبناء مصر من ذوى الهمم بكل الحب والإحترام، حيث أصبح البنك منارة للكثير من مؤسسات الدولة لتبني توصيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى للأهتمام بذوى الهمم ليمثلوا مصر فى البطولات العالمية كجزء لايتجزأ من التنمية المستدامة 2023.

أضاف:  "أتوجه بالشكر منى شخصيًا للقائد والأنسان طارق الخولى رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب ونوابه على سعه صدرهم وتذليلهم كافة الصعاب".

وتعد محاولة عبور بحر المانش من أكبر التحديات لأى سباح فى العالم وتضاهى تسلق جبل افيرست.

وينطلق السباح من شاطئ شكسبير في دوفر فى بريطانيا الى كاب جريز فى فرنسا، حيث أن موسم عبور المانش محدد فيقوم السباحين بحجز المركب المرافق قبل المحاولة بعدة سنوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك