البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يعلن أسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023

المصرف المتحد يعلن
المصرف المتحد يعلن اسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023

أعلن المصرف المتحد أسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023 #حزر_بنكي التي نشرت خلال شهر رمضان بوسائل الإعلام المقروء وعلي صفحات التواصل الاجتماعي للمصرف المتحد.

وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا من المشاهدين والمتابعين، بلغ أكثر من 79 الف مشاهدة يومية، كما استقبل موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية عدد كبير من الاجابات للمتابعين والمشاهدين في المسابقة الرمضانية، وكانت الهدايا عبارة عن شهادة المليونير أهديت لأصحاب اسرع وأصح إجابة تم إرسالها من قبل المشاركين في المسابقة عبر موقع المصرف المتحد.

وتناولت المسابقة مجموعة من الأسئلة اليومية التي دارت حول رصد المعرفة الشمولية بالمصرف المتحد وعدد الفروع وماكينات الصراف الآلي، بالإضافة الى نوعية الخدمات البنكية المتميزة التي يقدمها بالسوق من شهادات أوعية ادخارية وتمويلات سوءا للأفراد او الشركات بمختلف أنواعها، كذلك عدد المحافظات التي يتواجد بها المصرف المتحد، فضلا عن حزمة الخدمات الرقمية ومميزاتها والتي تعمل علي مدار الساعة 7 ايام في الأسبوع.  

وانتهجت مسابقة #حزر بنكي أحدث آليات الاعلام التفاعلي والكمي لتوسيع القاعدة الجماهيرية.

وقالت جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي المصرف المتحد، إن مسابقة رمضان 2023، اتبعت احدث الآليات الاعلامية المعروفة باسم "الاعلام التفاعلي والكمي"، حيث اعتمدت منهجية المسابقة علي عملية تحويل متابعي وسائل اعلام المصرف المتحد سواء المقروءة او علي مواقع التواصل الاجتماعي من مرحلة المشاهدة الي مرحلة التفاعل اليومي عبر موقع المصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية "الانترنت".

وأوضحت أنه تم سرد وتكرار يومي لمميزات الخدمة التي يقدمها المصرف المتحد في معاملاته البنكية سواء التقليدية او المتوافقة مع أحكام الشريعة، بالاضافة الي الخدمات الرقمية، الأمر الذي ساهم في تحفيز العملاء المستقبلين لاستخدام الخدمات المميزة التي يقدمها المصرف المتحد بالسوق لما لها من آثار ايجابية علي حياتهم من توفير للوقت والجهد وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية وبالتالي كسب رضائهم.  

واأضافت أن المصرف المتحد اعتمد علي مد جسور التواصل المستمر مع العملاء من خلال قنوات الاعلامية المباشرة والغير مباشرة التي تمنحهم خاصية التعبير عن تجربتهم البنكية وحجم المعرفة المصرفية، مما ساهم في نشر الثقافة البنكية والرقمية وتعظيم الانتماء للمصرف المتحد.

ولفت إلى أن قياس حجم التفاعل المباشر للمتابعين اظهر ارتفاع حصيلة المعرفة البنكية بخدمات المصرف المتحد، موضحة أن حجم التفاعلي المباشر اظهر ارتفاع حصيلة المعرفة البنكية بخدمات المصرف المتحد سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة، الأمر الذي ساهم في جذب عدد كبير من العملاء من مختلف المحافظات وظهر ذلك بوضوح في حجم الاستجابات للعملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك