البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«ڤاليو» تحصل على جائزة أفضل إعلان كوميدى فى رمضان 2023

شركة ڤاليو تحصل على
شركة ڤاليو تحصل على جائزة أفضل إعلان كوميدى في رمضان

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة، فوز شركة «ڤاليو» للتمويل الإستهلاكى بجائزة أفضل إعلان كوميدي في رمضان 2023، من ملتقى صناعة الإبداع Creative Industry Summit، وذلك بناء على تصويت الجمهور.

وأوضحت المجموعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن تلك الجائزة تعد شهادة على العمل الجاد والتفاني لفريق شركة ValU، نظرا لجهودهم المستمرة.

وكانت إدارة Creative Industry Summit، المنصة الإبداعية الرائدة والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، قد أعلنت خلال شهر أبريل الماضي، عن انطلاق النسخة الأولى من "جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية"، بناءًا على تصويت الجمهور عبر موقعها الالكتروني.

وحققت شركة «ڤاليو» نموا في الإيرادات بمعدل سنوي 78% إلى 254 مليون خلال الربع الأول من عام 2023، وذلك بفضل تحقيق ربح نتيجة عملية التوريق فضلًا عن نمو مبيعات تلك الفترة، على خلفية نجاح الشركة في تنمية شبكة عملائها من التجار.

وقامت شركة «ڤاليو» للتمويل الإستهلاكى، بضخ تمويلات للعملاء بقيمة تصل إلى 2 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2023، بنمو قدره 27% مقارنة بنفس الفترة من 2022، كما تستهدف الوصول بحجم التمويلات إلى 9 مليارات جنيه بنهاية العام الجاري، مقارنة مع نحو 6 مليارات جنيه خلال العام الماضي، وقد وصل عدد عملاء الشركة النشطين إلى نحو 600 ألف عميل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك