البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

رئيس شركة «تيلدا»: لسنا بحاجة لتمويلات لمدة 4 سنوات مقبلة

بطاقة تيلدا المدفوعة
بطاقة تيلدا المدفوعة مقدماً

كشف أحمد صباح الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة "تيلدا"، عن وصول حجم المعاملات من خلال بطاقة "تيلدا" المدفوعة مقدماً إلي أكثر من مليار جنيه خلال أول 6 أشهر من إطلاقها.

إصدار 300 ألف بطاقة “تيلدا” مسبقة الدفع

وأوضح في تصريحات خاصة لـ “المصدر”، أن الشركة أصدرت أكثر من 300 ألف بطاقة مسبقة الدفع منذ إطلاق خدماتها في سبتمبر الماضي وحتي نهاية الربع الأول من 2023، مشيرا إلي تواجد الشركة في 10 محافظات حتي الآن.

ونوه إلي أن الشركة جمعت 25 مليون دولار جولتين تمويليتين، ولم تستخدم سوي نسبة ضئيلة جدا من تلك التمويلات، مؤكدا عدم حاجة الشركة إلي تمويلات جديدة لمدة 3-4 سنوات مقبلة.

توجيه 50% من المصروفات الشهرية لتطوير البنية التكنولوجية

ولفت الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة "تيلدا"، إلي أن 40 إلي 50% من مصروفات الشركة الشهرية موجهة لتطوير البنية التحتية التكنولوجية، وتطوير الأبلكيشن الخاص بها.

وحصل بنك القاهرة في يوليو 2022، على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصرى لإطلاق بطاقة "تيلدا" المدفوعة مقدماً بالتعاون مع شركة تيلدا، الشركة المصرية المتخصصة في تطوير التطبيقات المالية والتكنولوجية.

ويتيح تطبيق «تيلدا» للعملاء إمكانية فتح حساب مجاني، والحصول على بطاقة «تيلدا» التي يمكن استخدامها في عمليات الشراء من خلال التسوق الإلكتروني أو في المتاجر المختلفة، بجانب عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك