البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

استثمارات بروق للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية تصل إلى 8 مليارات جنيه

المهندس إبراهيم الصيد
المهندس إبراهيم الصيد الرئيس التنفيذي لشركة بروق للتطوير

أعلنت شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments، وصول محفظة أراضي ومشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية إلى 8 مليارات جنيه.

وقال المهندس إبراهيم الصيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية في طرح 3 مشروعات متعددة الاستخدامات Mixed Use، وهم "سبارك كابيتال انسايت، سينتو، بي ان" بشراكة استراتيجية مع عدد من الشركات التى ساهمت فى نجاح هذه المشروعات.

وأشار أن مشروع "سبارك كابيتال انسايت" هو باكورة مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول "تجاري - إداري - طبي - فندقي"، على مساحة 9000 م2، تشمل مساحة المول نفسه حوالي 30%، وتم التعاقد مع شركة معمار MIMAR كاستشاري هندسي للمشروع، وشركة الفضا الإماراتية كمقاول عام للمشروع، وشركة المطورون المصريون للتنمية العقارية لأعمال الإدارة والصيانة.

وأوضح أن مشروع "سينتو" هو ثاني مشروعات شركة "بروق للتطوير العقاري" فى العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع الـ100 وحدة إدارية، ويتم تنفيذ المشروع على مساحة إجمالية حوالي 2675 مترًا، مكون من دور أرضي و7 أدوارًا علوية، وتم التعاقد مع شركة Trojan كمقاول عام للمشروع، وشركة UNII للاستشارات الهندسية، وشركة رئام كإستشاري إدارة وتشغيل، وشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية.

وأخيراً مشروع "بي ان مول" في العاصمة الإدارية وهو مول استثماري كامل تجاري إداري طبي في الداون تاون على مساحة  2725متر مربع.

وكشف المهندس إبراهيم الصيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري، أن الشركة بصدد طرح أحدث وأكبر المشروعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها فى أقرب وقت ممكن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك