البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الإنتاج الحربي يتابع الخطط الاستثمارية لمشروعات مركز التميز العلمي والتكنولوجي

اجتماع وزير الدولة
اجتماع وزير الدولة للإنتاج الحربي لمتابعة الخطط الاستثمارية

اجتمع المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، مع الدكتور المهندس إيهاب أبو بكر السحيلي رئيس مجلس إدارة مركز التميز  العلمي و التكنولوجي التابع لوزارة الإنتاج الحربي؛ لمتابعة الموقف الحالي و آخر المستجدات للبحوث و المشروعات البحثية الجاري تنفيذها بالمركز.

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن هذا الاجتماع يأتي بهدف مناقشة الخطط المستقبلية الموضوعة لتطوير الأداء بمركز التميز العلمي و التكنولوجي وسبل تحقيقها، حيث أكد على ضرورة متابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها و خاصة مع الجهات الخارجية و الانتهاء من تنفيذها في التوقيتات المحددة.

أضاف أن الوزارة فتحت قناة اتصال مع كل من لديه بحث قابل للتنفيذ يخدم الصناعة المصرية من خلال بريد إلكتروني momp.gov.eg@momp أو رقم واتس أب 01070168748 ، لافتاً إلى أن البحث العلمي هدف رئيسي.

واستعرض الدكتور إيهاب أبو بكر السحيلي الموقف التنفيذي للمشروعات البحثية وأخر المستجدات، حيث قام بعرض الموقف التنفيذي لمشروع  تطوير و دراسة تصنيع جهاز استخلاص المياه من الهواء الجوي و الذي يعد من أحدث المشروعات التي يعمل مركز التميز العلمي على تنفيذها ، لافتاً إلى هذه التقنية الخالية من الانبعاثات الكربونية ستساعد على توفير المياه بطريقة مبتكرة وإدارتها بشكل مستدام بأيد مصرية وتكنولوجيا يابانية.

وأصدر الوزير "محمد صلاح" عدد من التوجيهات المتعلقة بموضوعات المتابعة والخطط التي تم استعراضها خلال اللقاء، مؤكداً على ضرورة استكمال سير العمل وفقاً للخطط الموضوعة سابقاً مع العمل على تطويرها لإحداث طفرة صناعية والدخول فى مجالات جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك