البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي يلتقي الفائزين بجوائز التميز الفردي

خلال فعاليات ورشة
خلال فعاليات ورشة العمل

التقى السفير هشام بدر، المشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي بالفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز التميز الفردي بالدورة الثالثة للجائزة، وذلك خلال فعاليات ورشة العمل التى نظمتها إدارة الجائزة حول"القيادة بالذكاء العاطفي" بالتعاون مع شركة Heart to Heart للاستشارات وبمشاركة فريق عمل الجائزة.

وتناولت الورشة على مدار يومين الموضوعات المتعلقة بأنماط الشخصيات المختلفة وتأثيرها على القيادة، وأساليب القيادة، والذكاء العاطفى والقيادة الفعالة. 

حاضر في الورشة الدكتور محمد هشام منصور، الرئيس التنفيذي لشركة Heart to Heart للاستشارات. 

وخلال الورشة ناقش السفير هشام بدر، الفائزين للتعرف على تجاربهم المختلفة خلال المشاركة فى الدورة الثالثة للجائزة بفئاتها المختلفة على مستوى جوائز التميز الفردي ومنها فئة رئيس إدارة مركزية - مدير عام- مدير إدارة - وموظف حكومي، وما حققوه من انجازات فى مختلف المجالات والقطاعات ساهمت فى تأهلهم للفوز ووصولهم إلى منصة التكريم.

وأكد بدر أن الغرض الرئيسي من الجائزة ليس مجرد الفوز والحصول على الجائزة ولكن نشر ثقافة التميز والتطوير لإحداث نقلة نوعية فى أداء الفرد والمؤسسة بما ينعكس على جودة حياة المواطن.

وتقدم السفير هشام بدر بالشكر والتقدير للمشاركين وتهنئتهم بالفوز، مشيرًا إلى حرص إدارة الجائزة على إبراز قصص نجاحهم وبحث سبل دعم النماذج المتميزة لتطوير أفكارهم لاستكمال مسيرتهم العملية والعلمية بما يسهم فى استدامة التميز فى كافة الجهات الحكومية والمحافظات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك