البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

«مراكز» ترعى الموسم الأول من أسبوع الموضة المصري Egypt Fashion Week

«مراكز» ترعي الموسم
«مراكز» ترعي الموسم الأول من أسبوع الموضة المصري

أعلنت شركة مراكز المتخصصة في مجال التطوير العقاري للمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عن تعاونها مع المؤسسة المصرية للأزياء والموضة "EFDC"، لرعاية الموسم الأول من أسبوع الموضة المصري تحت عنوان: "الماضي والحاضر والمستقبل" الذي يقام في الفترة من 12 إلى 15 مايو الجاري، والذي يتضمن فعالية "تسوق مباشرة من عرض الأزياء" اليوم الاثنين في مركزها التجاري الرئيسي "مول العرب".

يأتي ذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة مراكز وإيمانها بأن إدارة الأعمال لا تتعلق فقط بتعظيم الأرباح أو تحقيق النجاح التجاري، ولكن تسعى دائما لأن تكون شريكاً مسؤولاً في تنفيذ مبادرات العمل العام ورعاية الأحداث الاجتماعية و الثقافية و الرياضية ودعم رواد الأعمال في مختلف المجالات.

من جانبه قال المهندس باسل رمزي الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة مراكز، إن أسبوع الموضة المصري يوفر فرصة للمصممين المحليين لعرض أحدث مجموعاتهم مع جلب المزيد من الظهور والفرص الدولية إلى السوق المصري المتنامي.

أضاف أن أسبوع الموضة المصري "Egypt Fashion Week" يقدم نظرة حقيقية ومعاصرة لصناعة الأزياء المصرية الناشئة التي تعرض للعالم مجموعة من أفضل المبدعين والحرفيين ورواد الصناعة في مصر الذين ساهموا في صياغة الأزياء المصرية المعاصرة.

وذكر أن أسبوع الموضة المصري يعرض رؤية مستقبلية تجمع بين ألاف السنين من الإلهام والحرفية والموارد مع المعرفة التقنية الحالية والاتجاهات التكنولوجية ذات الإيقاع السريع، والتي ستجعل مصر صاحبة دور رائد في صناعة الأزياء في المستقبل.

من جانبه قال أشرف مقلد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مراكز، "نعمل على تشجيع الابتكار ونتعاون مع رواد الأعمال المتميزين بالمنظومة، وبالتالي، فإننا متحمسون للتعاون مع المؤسسة المصرية للأزياء والموضة من خلال أسبوع الموضة المصري واستضافتنا لفاعلية " تسوق مباشرة من عرض الأزياء ".

من جانبها  قالت سوزان ثابت - العضو المؤسس للمؤسسة المصرية للأزياء والموضة، إن أسبوع الموضة المصري هو منصة توفر لرواد الأعمال الناشئين والمصممين المبدعين فرصة للالتقاء وعرض مجموعاتهم الفريدة وتمثيل آلاف السنين من الثقافة والأزياء المصرية الملهمة."

وذكر بول أنطاكي العضو المؤسس ورئيس المؤسسة المصرية للأزياء والموضة "EFDC" أن " تسوق مباشرة من عرض الأزياء" وسوف يعرض أعمال المصممين الموهوبين الذين تم عرضها في أسبوع الموضة المصري في فئات مختلفة بما في ذلك الملابس الجاهزة "RTW" والإكسسوارات والمجوهرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك