البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير الاتصالات يناقش التعاون وفرص الاستثمار مع الشركات الألمانية

وزير تكنولوجيا المعلومات
وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال يختتم زيارة ألمانيا

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، أمس السبت في ختتام اجتماعاته في برلين بألمانيا، مع نائب الرئيس التنفيذي لشعبة القيادة المستقلة في هيلا يورغ شوك هيلا هي مورد لجزاء السيارات؛ والتي تقوم بتطوير وتصنيع الإضاءة والمكونات الإلكترونية والأنظمة لصناعة السيارات.

وناقش الاجتماع القدرات والفرص في مصر في مجال التصميم والتصنيع الإلكتروني والحوافز المقدمة للشركات العالمية للاستثمار في البحث والتطوير في مصر ناقشوا خطط هيلا التوسعية في مصر والتعاون في رعاية الشركات الناشئة والابتكار في تصميم وتصنيع أنظمة السيارات المدمجة، بالإضافة إلى ذلك، استكشف طلعت التقنيات المبتكرة التي تستخدمها هيلا في تطوير برامج السيارات وأنظمة التصنيع.

واجتمع وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال أيضاً مع عضو مجلس الإدارة والتنفيذية في مجال الإقامة في حرم GovTech الألماني عمار الكسار حرم GovTech هو المكان الذي يتم فيه تطوير التقنيات الرقمية للقطاع العام في ألمانيا.

وناقشا فرص التعاون في التحول الرقمي في إطار "دعم الحكومة الإلكترونية والابتكار في الإدارة العامة "InnoPA"، وهو مشروع تنفيذه بالاشتراك مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "MCIT" والوكالة الألمانية للتعاون الدولي “GIZ”.

حضر الاجتماع نائب وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال للتطوير الإداري والتحول الرقمي والأتمتة خالد العطار ومستشار البنية التحتية للمعلومات العالمية "GII" في MCIT عادل حامد".

كما عقد وزير الاتصالات اجتماعا مع كبير مسؤولي المنتجات في ديليفري هيرو يوهانس برودر Delivery Hero هو ألماني متعدد الجنسيات لطلب الطعام وتوصيل الطعام على الإنترنت مقره في برلين، ويعمل في أكثر من 70 دولة تم خلال الاجتماع مناقشة خطط توسعة الشركة في أعمال الاستعانة بمصادر خارجية.

واجتمع وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال أيضا مع نائب الرئيس EEMEA في أوتوبوك دينيس والتر Ottobock متخصص في التكنولوجيا الاصطناعية وتكنولوجيا العظام ناقشوا التعاون في البحث والتطوير والتكنولوجيا المساعدة.

والتقى طلعت بالرئيس التنفيذي لشركة سيسيل io GmbH ستيفان نيسلهاوف وكبير العمل ومؤسس مشارك في WorkMotion كريم زغلول سيسيل يوفر io خدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة الموظفين في جميع أنحاء العالم، بينما WorkMotion هي منصة عالمية للموارد البشرية وشركة التكنولوجيا الأولى عن بعد توظيف المواهب من جميع الجنسيات.

سلط الاجتماع الضوء على استراتيجية مصر الرقمية لصناعة النقل إلى الخارج وبرامج بناء القدرات التي تقدمها MCIT لرفع مهارات الشباب وتحسين إمكانية توظيفهم.

حضر اللقاءات الرئيس التنفيذي لوكالة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ITIDA" أحمد الظاهر ومساعد وزيرة تكنولوجيا المعلومات والإستراتيجية والتنفيذ شيرين الجيندي ومدير برنامج صناعة الالكترونيات في ITIDA ياسر عبد الباري ومدير الإدارة المركزية للعلاقات الدولية في MCIT سماح عزيز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك