البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بروتوكول تعاون بين «الهجرة» و «اكسبو ريبابليك» لترويج العقار المصري بالخارج

مراسم توقيع بروتوكول
مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وشركة اكسبو ريبابليك

شهدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة شركة إكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض، بشأن التعاون المشترك في الترويج للعقار المصري وتنظيم المعارض العقارية بالخارج.

وقع البروتوكول الدكتور صابر سليمان مساعد الوزيرة للتطوير المؤسسي وشئون مكتب الوزيرة، ممثلُا عن وزارة الهجرة، والدكتور باسم أحمد كليلة رئيس مجلس إدارة شركة اكسبو ريبابليك.

وعقب التوقيع، أكدت السفيرة سها جندي، أن البروتوكول جاء في ضوء ما توليه القيادة السياسية من اهتمام بالغ بالمصريين المقيمين بالخارج والتوجيهات الخاصة بزيادة الترويج الخارجي لفرص الاستثمار العقاري المتوفرة في مصر.

وأعربت عن سعادتها بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة اكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض، بما يساهم في تحقيق هدف الترويج للعقار المصري، كما أن الاستثمار العقاري يأتي على رأس اهتمامات المصريين بالخارج، وفقًا لما تم إجراؤه من استطلاعات الرأي، وكذلك خلال نقاشات مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج.

وأضافت وزيرة الهجرة أن التنمية العمرانية بمصر شهدت معدلات غير مسبوقة خلال الفترة الماضية مع تنفيذ المشروعات التنموية الكبري التي تشهدها المحافظات كافة، لافتة إلى أن هذه المعارض تعد نافذة جديدة لكل هذه الإنجازات بالسوق العقاري المصري على مستوى العالم، ويؤكد رؤية مصر المتطلعة لمزيد من التقدم في هذا المجال، في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030 واستجابة لطلبات المصريين بالخارج لامتلاك عقار بالوطن.

وأوضحت أن الدولة حريصة على توفير فرص الاستثمار العقاري لجميع شرائح المصريين بالخارج، سواء في العاصمة الإدارية الجديدة، أو مدن الجيل الرابع، وكذلك مشروعات الإسكان على اختلافها، مؤكدة أننا نعمل بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة لإتاحتها لجميع المصريين بالخارج.

وأعرب الدكتور باسم أحمد كليلة رئيس مجلس إدارة شركة اكسبو ريبابليك، عن سعادته بالشراكة مع وزارة الهجرة، مثمنًا دعم الوزارة والتعاون الكبير في عدة نسخ من المعرض، مشيرا إلى تشريف السفيرة سها جندي وحضورها المعرض، وهو ما يدعم رسالة المعرض من خدمة المصريين بالخارج والترويج لفرص الاستثمار في العقار المصري.

وأضاف كليلة، أن توقيع البروتوكول اليوم يسمح لنا أن نكون جزءا من هذه المنظومة، متابعا: "لدينا خطط لارتياد أسواق جديدة لنصل بخدماتنا لعدد أكبر من المصريين بالخارج، وتعريف بأهمية الاستثمار في العقار المصري.

ويقضي البروتوكول برعاية وزارة الهجرة المعارض العقارية التي تنظمها الشركة في مختلف دول العالم وتوفير برامج تمويلية عقارية خاصة بالمصريين في الخارج، بجانب مشاركة وزارة الهجرة في الفعاليات والمعارض العقارية التي يتم تنظيمها، وتوفير جناح رسمي خاص لوزارة الهجرة بالمعارض التي يتم تنظيمها لتقديم الخدمات للمصريين بالخارج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك