البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

شركة TALYS المتخصصة ببرامج متابعة القروض تفتتح مكتبها فى مصر

حاتم الظاهري المدير
حاتم الظاهري المدير التنفيذي لمكتب شركة TALYS بمصر

افتتحت TALYS، الشركة المتخصصة في إتاحة الحلول التكنولوجية وبرامج متابعة القروض، مكتبها في جمهورية مصر العربية، وذلك تعزيزا لوجودها بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال حاتم الظاهري، المدير التنفيذي للمكتب بمصر، إن الشركة تطمح للتوسع في السوق المحلي المصري لا سيما أنه أحد أهم الأسواق بالمنطقة، فضلًا عن قدرة كيانات التمويل متناهي الصغر على تحقيق معدلات نمو متزايدة.

وأضاف أن TALYS تتيح عدداً من الحلول التكنولوجية الرائدة على رأسها برنامج متابعة القروض "Abacus" لشركة "Fern" وهو البرنامج المصنف الأول عالمياً في قطاع الشمول المالي من قِبل خبراء المجال مثل USAID وCGAP وشركة الاستشارات العالمية Accenture.

وتعد TALYS الممثل التجاري الأوحد  لشركة FERN  في أفريقيا والشرق الأوسط، وتقدم حلولها لعدد من العملاء في مصر منهم شركات « أمان والأهلي تمكين وأبو ظبي للتمويل الاستهلاكي الإسلامي».

وتأسس مجمع TALYS عام 2006 بتونس ثم 2017 في فرنسا، ويعمل به ما يزيد عن 100 خبير في القطاع المالي وتكنولوجيا المعلومات.

ويقدم خدمات عدة منها استشارات في إعادة هيكلة وهندسة العمليات "Process reengineering" منها في مصر جمعية رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهلية، مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر وشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك