البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

شرم الشيخ تستضيف أشهر سباق دراجات في العالم «تور دي فرانس»

فاعليات أشهر سباقات
فاعليات أشهر سباقات «تور دي فرانس» العالمية لرياضة الدراجات

تستضيف مصر فاعليات أشهر سباق دراجات في العالم "تور دي فرانس" والذي يقام للمرة الأولى في مصرو أفریقیا والشرق الأوسط تحت عنوان "LÉtape Egypt" والذي تنظمه شركة “ستامينا”، تحت رعایة وزارة الشباب والرياضة.

وتقام سباقات L'Etape من Tour de France الشركة الرائدة عالميا في تنظيم فعاليات ركوب الدراجات الجماعية، حیث یقام الحدث أكثر من 30 مره في 25 دولة حول العالم في 2023، وتقدم L'Étape من خلاله لراكبي الدراجات الهواة الفرصة للمشاركة في السباق أو ركوب مرحلة من سباق فرنسا للدراجات والاستمتاع بطابعها الفرنسي المميز.

وقال حسن خليفة؛ المؤسس المشارك لشركة ستامینا للرياضة واللياقة البدنية: "یسعدنا الترحيب براكبي الدراجات الهواة من جميع أنحاء العالم لتجربة L’Étape Egypt هذا العام في مصر، لقد كانت L’Étape من "تور دي فرانس" شریكًا رائعًا في جلب ھذا السباق إلى مصر، ونحن على ثقة أن كل من المشاركين والمتفرجين سوف یذھلون من جمال الطبيعة الخلابة في شرم الشیخ ومناخها الرائع.

أضاف: نتطلع إلى خوض العديد من التجارب السياحية الرائعة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل ممارسة رياضة ترفيهيه وتناول الطعام المميز والاستمتاع بالمنتجعات الصحیة وغیر ذلك، والتي من شأنها أن تضع مصر ضمن أفضل المدن السياحية في العالم".

وقال كيفين كوينيو رئيس L’Etape: نحن منظمي " تور دي فرانس" يسعدنا جداً أن ننظم الفاعليات في مصر والقارة الأفريقية،  ومن دواعي سروري القدوم إلى مصر للعمل على التحضير للحدث وإیجاد أفضل طریق ممكن للمشاركين.

وأوضح أنه على یقین بنسبة 100 % أن ھذه المنطقة لدیھا الكثير لتقدمه لراكبي الدراجات الهواة من الطقس المثالي والمسارات التي تتمیز بالتحديات والضيافة المحلية المذهلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك