البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«مترو الأنفاق» يعلن مواعيد تشغيل القطارات بعد إنتهاء عطلة عيد الفطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن أحمد عبد الهادى بكير - المتحدث الرسمى ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لمترو الأنفاق، عن عودة مواعيد تشغيل القطارات بخطوط المترو الثلاثة كالمعتاد بدء من يوم الأربعاء الموافق 26 إبريل 2023، وذلك بعد الإنتهاء من شهر رمضان والعطلة الرسمية لإحتفالات عيد الفطر المبارك.

يأتى ذلك بناء على تعليمات الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل، حيث أصدر المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق، توجيهات بعودة مواعيد قيام آخر القطارات بالمحطات الإنتهائية للخط الأول والثانى.

وأعلنت الشركة جدول تشغيل القطارات كالمعتاد لتبدأ ساعات التشغيل من الساعة 5:15 ص طوال العام ومواعيد أخر القطارات من المحطات الإنتهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:40 م، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:50 م، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:00 ص.

ويقوم آخر قطار للخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 12:31 ص، ومن محطة الكيت كات الساعة 12:04 ص، حيث يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 ص، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثانى والثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00 ص.

وتم إعداد جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة بـإجمالى عدد رحلات تقدر بـ"1375" رحلة يوميا، بعدد رحلات بالخط الأول ما بين محطتى حلوان - المرج الجديدة إلى "510 رحلة"، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة - المنيب إلى "602 رحلة"، وعدد رحلات الخط الثالث من محطة عدلى منصور حتى محطة الكيت كات "263 رحلة".

وأضاف متحدث المترو أنه سيتم الإلتزام بالتوقيت الصيفي صباح يوم الجمعة الموافق 28 إبريل 2023 وتعديل الساعة بتقديمها لمدة ستون دقيقة.

وأكد أن العمل داخل المرفق يجرى على قدم وساق لتقديم أفضل خدمة ممكنه لجمهور الركاب مناشدين الجمهور بالتواصل معنا عبر الخط الساخن 16048 وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس آب "01221116048" وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة والموقع الرسمي للشركة CAIROMETRO.GOV.EG لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والإستفسارات الخاصة بجمهور الركاب ومن خلال أيضا مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والمتواجدة بعدد من المحطات لإستقبال كافة الشكاوى المتعلقة بكافة الجهات وليس شكاوى مترو الأنفاق فقط مؤكدين على أن إحترام المواطنين وحسن معاملتهم وتقديم أفضل خدمة لهم هو ما تسعى إليه إدارة المترو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك