البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«ضامن» تتعاقد مع «GIG» و«المهندس للتأمين» و«طوكيو مارين» لتحصيل أقساط العملاء

ماكينة دفع إلكتروني
ماكينة دفع إلكتروني POS - أرشيفية

كشف أمجد سمير مدير تطوير المشروعات المالية في شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية، عن التعاقد مع شركات "«GIG» للتأمين، والمهندس للتأمين، وطوكيو مارين للتأمين"، لتقديم خدمة تحصيل أقساط وثائق التأمين للعملاء.

وأوضح سمير في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أنه تم توقيع العقود مع «GIG» للتأمين، وجاري إنهاء إجراءات التعاقد مع المهندس للتأمين، وطوكيو مارين للتأمين، منوهًا إلي أنه يتم العمل حاليًا علي إنهاء عملية الربط الداخلي وتفعيل الخدمة وإتاحتها للعملاء.

وأشار إلى أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت العام الماضي على قيد شركة ضامن للمدفوعات الإلكترونية بسجل شركات التحصيل الإلكتروني لأقساط وثائق التأمين.

ونوه أن الشركة بدأت عملها في السوق المصرية منذ نهاية عام 2018، وتوفر خدمات الدفع لنحو 600 خدمة بمختلف القطاعات، من خلال أكثر من 110 ألف ماكينة دفع إلكتروني POS منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

ضامن للمدفوعات الإلكترونية تتعاقد مع 25 جهة للتمويل متناهي الصغر

وأضاف مدير تطوير المشروعات المالية في شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية، أن متوسط عدد العمليات عبر ماكينات الـ POS التابعة للشركة نحو 400 ألف عملية يوميًا، كما أن متوسط حجم عمليات الدفع يصل إلي نحو 90 مليون جنيه يوميًا.

ولفت إلي أن شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية متعاقدة مع 25 جهة تعمل في مجال التمويل متناهي الصغر، من بينها "تنميه وتمويلي وجمعية رجال أعمال الإسكندرية ومؤسسة أنا المصري وجمعية صغار صناع الحرفيين، وبدايتي وشاري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك