البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يشهد توقيع اتفاقية المنصة اللوجستية المتكاملة لخدمات التخرين بمطار القاهرة

توقيع اتفاقيه المنصة
توقيع اتفاقيه المنصة اللوجستية المتكاملة لخدمات التخرين

شهد الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، مراسم توقيع اتفاقيه لاطلاق المنصة اللوجستية المتكاملة لخدمات التخرين بين شركة حسن علام للمرافق بالشراكة مع شركة A.P. Moller Capital، حيث تهدف المنصة الى تقديم مجموعة من الخدمات بما فى ذلك مرافق ومراكز التوزيع والخدمات اللوجستية ومجمعات التخزين المتكاملة والمستودعات الداخلية الجافة.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، بوفد من شركة حسن علام للمرافق وشركة A.P. Moller Capital وذلك بحضور كل من المهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة، والمهندس عمرو علام رئيس مجلس اداره شركة حسن علام للمرافق، ولارس جاكوبسن الشريك الرئيسى لشركة A.P. Moller Capital وعدد من قيادات وزارة الطيران المدنى، وذلك لاستعراض ومناقشة فرص التعاون والاستثمار فى مجال الخدمات اللوجستية والمستودعات والمخازن بمطار القاهرة الدولى.

يأتى هذا اللقاء فى ضوء توجهات الحكومة المصرية بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص وإستغلال القدرات والموارد الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية العملاقة.

يذكر أن الشراكة الاستراتيجية بين تحالف مجموعة حسن علام وشركة A.P.MOLLER الدنماركية الرائدة فى مجال اللوجستيات ومجمعات التخزين تهدف إلى جذب استثمارات مباشرة تبلغ "200 مليون دولار" فى صناعة اللوجستيات والشحن والمستودعات داخل جمهورية مصر العربية مما يسهم فى زيادة التدفقات التجارية والإستفادة من فرص السوق سريعة النمو فى مصر وأفريقيا بالشراكة مع مؤسسات عالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك