البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

هيئة الاستثمار تطلق منصة رقمية لتأسيس الشركات يوليو المقبل

الهيئة العامة للاستثمار
الهيئة العامة للاستثمار

تعتزم الهيئة العامة للاستثمار، إطلاق منصة رقمية لتأسيس الشركات أول يوليو المقبل، والتي سيتمكن بمقتضاها المستثمرين من تأسيس شركاتهم إلكترونيا في دقائق.

وقال حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار في تصريحات صحفية، إن هدف الهيئة الرئيسي الآن هو حل مشاكل المستثمرين، والتعامل معها بشكل سريع أسرع مما تقره اللوائح والقوانين، مشيرا إلى أن الهدف هو حصول المستثمر على حقه بشكل سريع، موضحا أنه سيتم حل مشكلات 80% من المستثمرين قبل 30 يونيو المقبل.

وتابع أن الهيئة تعمل حاليا على تطوير موقع الخريطة الاستثمارية في مصر، بحيث تضم كافة الفرص والمشروعات والأماكن الاستثمارية في مصر، لافتا إلى أنه سيتم دعوة القطاع الخاص لوضع الفرص الاستثمارية على هذه الخريطة.

من جانبه، قال محمد هنو، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، إن الجمعية تواصل توسعاتها في جميع محافظات الجمهورية لخدمة رواد الأعمال، موضحا أن عدد القروض المصغرة التي قدمتها بلغ 711 ألف قرض، بقيمة 7 مليارات جنيه.

وأضاف أن حجم المحفظة النشطة للجمعية بلغ 4 مليارات جنيه، لافتا إلى أن الجمعية لها خبرة كبيرة في مجال التدريب، حيث قامت من خلال مركز التدريب الفنى التابع لها بتدريب 11 ألف متدرب في الصناعات المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك