البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

يضم الحينى والدماطى.. إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان لمدة 3 سنوات

حسن غانم رئيس بنك
حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان

قررت الجمعية العامة العادية لبنك التعمير والإسكان، في إجتماعها يوم الخميس الموافق 30 مارس 2023، الموافقة علي انتخاب أعضاء مجلس الإدارة لمدة 3 سنوات اعتبار من مارس 2023 وحتي مارس 2026.

وأوضح البنك في بيان للبورصة المصرية اليوم الأحد، أن حسن اسماعيل حلمي غانم يأتي علي رأس تشكيل مجلس الإدارة الجديد رئيسُا تنفيذيًا، وعاصم الجزار عضو غير تنفيذي ممثل عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ويتضمن التشكيل الجديد لمجس الإدارة كل من راندة علي صالح المنشاوي ومحمد عصام الدين رمضان وعبد الخالق عواد أعضاء غير تنفيذين ممثلين عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ويشمل المجلس كلا من مصطفي القماش عضو غير تنفيذي ممثلا عن شركة مصر لتامينات الحياة، وعلاء الدين حسن غير تننفيذي ممثلًا لشركة مصر للتأمين، ومحمد نبيل عبد السلام غير تنفيذي ممثل لشركة رولاكو إى جي بي للاستثمار لمالكها على حسن على دايخ "شركة ذات مسئولية محدودة".

كما يضم التشكيل الجديد للمجلس، أحمد سعد الدين، عضو غير تنفيذي، بجانب ممثلًا عن شركة RIMCO EGT Investment، بالإضافة إلي ممثلًا عن هيئة الأوقاف المصرية.

وضم تشكيل مجلس إدارة البنك كل من، باسل الحيني الرئيس السابق لشركة مصر القابضة للتأمين "مستقل"، وسهر الدماطي نائب رئيس مجلس الإدارة السابق لبنك مصر "مستقل"، عضوين غير تنفيذيين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك