البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

لتحديث الأنظمة

بنك أبوظبي الأول مصر: توقف الخدمات الإلكترونية عن العمل نهاية الأسبوع الجاري

بنك أبوظبي الأول
بنك أبوظبي الأول - أرشيفية

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر FABMisr، توقف بعض خدماته الإلكترونية عن العمل، خلال يومي الجمعة والسبت، نظرًا لإجراء بعض التحديثات علي أنظمة العمل الداخلية.

وأوضح أبوظبي الأول مصر، في رسالة لعملائه عبر البريد الالكترونى، أن عدد من خدماته الإلكترونية لن تكون متاحة علي مدار 4 ساعات من يومي الجمعة والسبت، والتي تشمل بطاقات الائتمان وكذلك الخصم المباشر بجانب ماكينات الصراف الآلي ATM، والانترنت البنكي، بالإضافة إلي تطبيق الهاتف المحمول.

وأخطر البنك عملائه، بعدم إتاحة تلك الخدمات يوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2023 من الساعة الرابعة وحتي الثامنة صباحًا، وكذلك يوم السبت 8 أبريل 2023 من الساعة 4 حتي 8 صباحًا.

بنك أبوظبي الأول يتكبد 1.3 مليار جنيه تكاليف دمج مع «عودة مصر»

وكانت مجموعة بنك أبوظبي الأول - FAB، قد تكبدت تكاليف دمج ذات صلة بعملية الاستحواذ على بنك عودة – مصر، بقيمة 199 مليون درهم "1.337 مليار جنيه مصري" بنهاية ديسمبر 2022، متضمنة الأتعاب الاستشارية والقانونية الخارجية وتكاليف العناية الواجبة.

وكشفت البيانات المالية التي حصلت "المصدر" علي نسخة منها، أنه تم إدراج هذه التكاليف ضمن المصروفات الإدارية ومصروفات التشغيل الأخرى، في بيان الأرباح أو الخسائر الموحدة.

ونوه بنك أبوظبي الأول - مصر، في نوفمبر الماضي، إلي اكتمال عمليات دمج أنظمة بنكي أبوظبي الأول وعوده مصر في كيانه المتكامل الجديد، موضحا أنه يمكن لعملاء كلا البنكين الاستفادة من مختلف خدمات الكيان الجديد عبر جميع فروعه سواء كانت تنتمي لعودة مصر سابقًا أو أبوظبي الأول، بالإضافة إلي القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.

يشار إلي أن بنك أبوظبي الأول مصر، سجل صافي ربح 4.5 مليار جنيه، خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022 بنمو قدره 129% مقارنة بالسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2021.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك