البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

محمد صلاح يسجل.. مانشستر سيتي يكتسح ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي - أرشيفية

اكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت على ملعب الاتحاد.

واستقبل فريق مانشستر سيتي ضيفه ليفربول في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وافتتح ليفربول أهداف المباراة عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول ليمنح كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب الأفضلية في اللقاء

ولم ينتظر أصحاب الأرض سوى 10 دقائق فقط ليعادل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز النتيجة بهدف التعادل لفريقه مانشستر سيتي، لينتهى النصف الأول من المواجهة بهدف لكل فريق.

ومع الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني، سجل صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين ثاني أهداف مانشستر سيتي، ثم أضاف إلكاي جوندوجان الهدف الثالث للسيتيزين عند الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وامتلك فريق مانشستر سيتي مجريات اللقاء وفرض سيطرته الكاملة على الريدز، ونجح جاك جريليتش في توسيع الفارق في النتيجة بتسجيله رابع الأهداف عند الدقيقة 74 من زمن اللقاء الذي انتهي بفوز مهم لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي في ظل منافسة مشتعلة مع  الفريق للندني أرسنال صاحب القمة.

الانتصار رفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 64 في المركز الثاني بعد 28 مباراة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر صاحب الـ69 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 42 في المركز السادس بعد أن تلقى الهزيمة التاسعة مقابل 12 انتصار و6 تعادلات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك