البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

انطلاق النسخة الثالثة من مؤتمر الذكاء الاصطناعي في العمل والابتكار والإنتاجية المهارات

منظمة التعاون والتنمية
منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي

تنظم منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في العمل والابتكار والإنتاجية والمهارات وذلك في الفترة من 27 إلى 30 مارس عبر الإنترنت.

ويأتي المؤتمر في إطار برنامج الذكاء الاصطناعي في العمل والابتكار والإنتاجية والمهارات التابع للمنظمة.

ويجمع المؤتمر عددًا من القادة في قطاعات السياسة والأوساط الأكاديمية والتجارية والتقنية والمجتمع المدني لمناقشة تأثير الذكاء الاصطناعي على التوظيف والمهارات والإنتاجية والابتكار، ودور واضعي السياسات في هذا الشأن.

 ويوفر الحدث منصة لمناقشة آثار تطبيقات الذكاء الاصطناعي، مثل ChatGPT، والأدلة الجديدة التي توصلت إليها المنظمة حول تأثير الذكاء الاصطناعي على العمل والتعليم، وما إذا كان الذكاء الاصطناعي هو الحل لنقص المهارات، والنُهج القائمة على المخاطر، المتبعة لحوكمة الذكاء الاصطناعي وموضوعات أخرى.

وتعمل منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي على وضع سياسات أفضل من أجل حياة أفضل، وتمتلك المنظمة أكثر من 60 عامًا من الخبرة والرؤى، وتتمثل مهمتها في وضع سياسات تسهم في تحقيق الرخاء والمساواة وتكافؤ الفرص والرفاهية للجميع لبناء غدٍ أفضل.

يذكر أن مصر انضمت للمنظمة في عام 2007 بصفتها دولة مراقب، وتشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب عدد من الوزارات الأخرى، في اللجان المتخصصة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، كما أن وزارة الاتصالات لها صفة مراقب في اللجنة المعنية بسياسة الاقتصاد الرقمي منذ عام 2008.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك