البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

وفد بنك saib يزور مركز مجدي يعقوب للقلب بالقاهرة

زياره بنك saib لمركز
زياره بنك saib لمركز اسوان للقلب

استقبل البروفيسور مجدي يعقوب، طارق الخولي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لبنك saib، وعمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023، لمتابعة آخر التطورات التي تمت في مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة حيث يعد بنك saib من البنوك الداعمه للمركز.

وعبر طارق الخولي عن اعجابه بمركز أسوان للقلب والدور الرائد الذي يقوم به المركز كأحد أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الرعاية الصحية لتوفير الخدمات الطبية المجانية لمرضى القلب والأوعية الدموية، وعن الفريق الطبي المميز والدور الكبير الذي يقوم به المركز في علاج مرضى القلب.

وأعرب عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب باتاحة خدمات طبية لمرضى القلب بالمجان، مؤكداً على أهمية دور البنك في دعم كافة المؤسسات الطبية المثيلة ترسيخاً لمبدأ التنمية المستدامة.

وتوجه البروفيسور مجدي يعقوب بالشكر لبنك saib على جهود البنك والمساهمه في تحقيق حلم انشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة، كما أعرب عن امتنانه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الاقتصادية في دعم الأنشطه الخيرية لتوفير الرعاية لكافة فئات المجتمع.

وشملت الزياره جولة في اقسام المركز المختلفة وتم خلالها التعرف على الآليات المتعلقة باستقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات.

وأعرب عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، عن سعي البنك الدائم لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق ودعم جهود التنمية داخل المجتمع ، وأكد على حرص بنك saib على دعم القطاع الطبى المصرى والذى شهد تطورات عديدة على مدار السنوات الماضية.

كما تقدمت دينا الجزار نائب الرئيس للتنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بالشكر لبنك saib على دعم المؤسسه وعلاج اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة والذي سيساهم في علاج أطفال مصر والمنطقة.

وأكدت أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية على توسيع مظلة عملها الخيري، وزيادة عدد المستفيدين منها.

فيما أكدت مي بدوي مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، استعداد المؤسسة لتوسيع مظلة التعاون مع بنك saib، في ظل ما يتميز البنك من رغبة صادقة في التعاون مع المؤسسة وتقديم كافة أوجه الدعم، لإنشاء أكبر صرح طبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط بمركزها الجديد في القاهرة

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك