البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

فيديو

رئيس «اقتصادية قناة السويس»: تشغيل خدمات تموين السفن خلال أبريل المقبل

الفريق أسامة ربيع
الفريق أسامة ربيع يلتقي رئيس المنطقة الاقتصادية

استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لبحث سبل التعاون المشترك.

وشهد اللقاء مناقشة عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك في إطار التكامل بين هيئة قناة السويس والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأكد الفريق أسامة ربيع، أن الموقع الجغرافي المتميز لقناة السويس يمنح المنطقة الاقتصادية فرصا واعدة لتصبح منصة تنموية مستقبلية تستهدف تحقيق الاستفادة المثلى من حجم البضائع الضخم المار عبر قناة السويس من خلال بنية متكاملة تضم 6 موانئ ومناطق صناعية ولوجيستية قائمة على الصناعات التكميلية وخدمات القيمة المضافة.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون والتنسيق بما يصب نحو تحقيق المصلحة العامة ودعم الجهود التنموية، موجها بتوفير كافة سبل الدعم وتسهيل الإجراءات وتعزيز التنسيق على كافة الأصعدة بما يسهم نحو تسريع وتيرة التنمية في منطقة القناة.

من جانبه، أكد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن هيئة قناة السويس تعد شريكا رئيسيا في دعم الخطط والمشروعات والخطوات التي تتبناها المنطقة الاقتصادية، لافتا في هذا الصدد إلى دور هيئة قناة السويس في الإشراف على مشروع تكريك ميناء العريش، والمساهمة في رفع التصنيف العالمي لميناء شرق بورسعيد عبر تقديم خدمات التراكي بالميناء.

وأشار رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلي أن تشغيل خدمات تموين السفن خلال شهر إبريل سيحقق نقلة نوعية في الخدمات اللوجيستية المقدمة من خلال المنطقة الاقتصادية وهو ما سينعكس بصورة كبيرة على دعم السياسات التسويقية لقناة السويس بصورة عامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك